قلم الرتوش للوجه من Bobbi Brown

بوبي براون تقدم قلم الرتوش للوجه، أداة الرتوش المثالية أثناء السفر والتنقل. مستوحاة من  عمل بوبي كفنانة ماكياج. يمنح هذا المنتج البشرة مظهرا معدلا وطبيعيا في آن معا. مصمم ليناسب جميع ألوان البشرة ، تتوفر المجموعة بعشر ألوان توفر باقة من الفوائد: تطبيق الرتوش على أماكن الظلال، تغطية الاحمرار، تعديل البقع الداكنة والهايلايت الطبيعي— على طريقة بوبي ،

 

طريقة الاستخدام والألوان

يستخدم هذا المنتج بتركيبته الكريمية المت على بشرة نظيفة خالية من الماكياج كمنتج صقل الكل في واحد أو يوضع فوق الفاونديشن للحصول على تغطية إضافية حسب الحاجة. للاستخدام: ضعي طبقة رقيقة منه مباشرة من القلم وادمجيها بأطراف الأصابع للحصول على المظهر المطلوب.

 

  • تعديل لون مناطق الظل: استخدمي القلم بلون أفتح بدرجة أو إثنتين من لون البشرة. ضعيه على الأجزاء العميقة من الوجه مثل الزوايا الداخلية للعيون وحول الأنف وزوايا الفم.

 

  • تغطية الاحمرار:اختاري القلم الذي يناسب لون بشرتك. ضعيه تحت أو فوق الفاونديشن في مناطق الاحمرار. يمكن استخدامه للقيام بالتعديلات على البشرة خلال اليوم.

 

  • تعديل لون البقع الداكنة: استخدمي القلم بلون أفتح بدرجة أو إثنتين من لون البشرة. ثم يستخدم طبقة من القلم باللون المطابق للون بشرتك

 

  • هايلايت: ضعي القلم بلون الإشراق أعلى عظمتي الخدين وعلى الزوايا الداخلية للعيون وعلى عظمتي الحاجبين.

 

الألوان المتوفرة: بورسلين، فاتح جدا، فاتح، فاتح إلى متوسط، متوسط، متوسط إلى داكن، داكن، عميق ، غني، مشرق.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج