هل سيخضع بيت لتحاليل الكشف عن تعاطي المخدرات والكحول؟

وصلت الأزمة بين النجم براد بيت وزوجته أنجلينا جولي إلى ذروتها، خاصة بعد أن طالبت جولي بحضانة الأطفال، مؤكدة إساءة معاملة بيت لهم جسدياً وتعديه عليهم وإدمانه للمخدرات والكحول.
كما استعانت جولي بمحامين جدد؛ للفوز بقضية الطلاق التي رفعتها ضد بيت ليكون عدد المحامين لديها ثلاثة، مما اضطر بيت إلى الاستعانة بمحامٍ كبير في قضايا الطلاق، كما أعلن استعداده التام لإجراء تحاليل الكشف عن تعاطي المخدرات والكحول.

من ناحية أخرى توصل بيت ومحاميه إلى اتفاق مع جولي لزيارة أطفاله، كما ستخضع الأسرة لاستشارات عائلية ونفسية من قبل متخصصين، وستكون زيارة بيت الأولى للأطفال مراقبة من قبل طبيب نفسي سيتواجد خلال الزيارة؛ لمساعدة الزوجين في التصرف بشكل جيد أمام أطفالهما، وتقديم الاستشارات النفسية التي يحتاجانها لتخطي الأزمة الحالية، كما سيحدد الطبيب بعد المقابلة إن كانت حالة بيت النفسية تسمح بزيارة أطفاله لاحقاً بمفرده أم سيرافقه الطبيب في كل زيارة.

وأكد مصدر مقرب من بيت وجولي أن هذا الاتفاق سيستمر العمل به حتى يوم 20 أكتوبر، وهو اتفاق ودي بين الزوجين لم تتدخل فيه المحكمة، كما لم يتم إجبارهم على الحصول على استشارة متخصصين في العلاقات الأسرية، إنما كان الأمر تطوعاً منهم؛ للحفاظ على أطفالهما.

جدير بالذكر أن جولي استأجرت شقة في ماليبو للإقامة بها مع أطفالها لحين انتهاء قضية الطلاق، والحصول على ممتلكاتها من بيت، كما أنها تفكر جدياً في الانتقال للعيش في لندن قريباً.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم