براد بيت في دائرة التحقيق بعد الطلاق.. فما هي تهمته؟

بعد الأخبار الصادمة حول طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت، بدأت الشائعات تنطلق من هنا وهناك، مثل علاقته بالممثلة الفرنسية ماريون كوتيار التي كشفت عن حملها الحديث من زوجها الذي تجمعها به علاقة احترام ومحبة، بدأت الآن أخبار جديدة بالانتشار حول استدعاء براد بيت للتحقيق في لوس أنجلوس، فما هي تهمته؟

ذكرت العديد من المصادر الصحفية الأجنبية أنه تم استدعاء براد بيت من قبل شرطة لوس أنجلوس، قسم خدمات الطفل والأسرة، حيث وجهت له تهمة إساءة معاملة الأطفال، إذ تم الإبلاغ عن استخدم بيت العنف اللفظي والجسدي مع أطفاله، وهو في حالة غير مستقرة بعد تناوله المشروبات الكحولية، جرت هذه الحادثة منذ فترة قصيرة خلال رحلتهم على متن إحدى الطائرات.

هذه الحادثة دفعت الكثيرين لتأكيد الأخبار التي تناقلتها الصحافة على لسان محامي أنجلينا جولي، والتي تؤكد أن سبب طلب جولي للطلاق هو المحافظة على صحة الأطفال والعائلة.

أما فيما يخص الممثلة الفرنسية ماريون، فقد تدخلت بعد أن "طفح الكيل" لديها، وعبرت عن استيائها لتناقل الشائعات حول علاقة تجمعها ببراد بيت، وقالت في منشورها على إنستغرام: "مع تصاعد هذا الموقف وتأثيره على أشخاص أحبهم أجد لزاماً عليّ أن أتحدث، أولاً ومنذ سنوات مضت التقيت بالرجل الذي تمنيته طوال حياتي والد ابننا والطفل الذي ننتظره، هو حبي وأفضل صديق لي والشخص الوحيد الذي احتاجه" مشيرة إلى الممثل جيوم كانيه.

أضف تعليقا