أي اصبع تفضلين الخنصر، السبابة أم البنصر..؟ خيارك سيحدد صفاتك

أنظري إلى إحدى يديك جيداً. أيّ أصابعها تفضلين، السبابة؟ الخنصر؟ البنصر، الوسطى؟ الإبهام؟ أم الإصبع الصغير؟ حاولي أن تجيبي على هذا السؤال لأنّ خيارك قد يعني أنّك تتمتعين ببعض الصفات دون الأخرى. فتعرّفي إلى ذاتك أكثر من خلال هذا الاختبار.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 1 الإبهام

هل تحبين هذا الإصبع أكثر من غيره? أياً يكن السبب الذي يدفعك إلى ذلك، اعلمي أنّ لهذا دلالات كثيرة ترتبط بشخصيتك. فهو يعني أنّك سرعان ما تتأثرين عاطفياً بالأحداث والأشخاص، ولا سيما حين يتعلق الأمر بزوجك وأولادك، بل أنّك أيضاً رومنسية وتتمتعين بمشاعر مرهفة وأنّ آراءك تحظى بتأييد الكثيرين على المستوى المهني.

 

2 السبابة

إذا كان هذا الإصبع هو المفضل لديك، فهذا يدلّ على أنّه يمكنك تحقيق الانسجام العاطفي مع شخص يبلغ مرحلتك العمرية نفسها. كما أنّ هذا الخيار يشير إلى أنّه لا يسعك أن تعيشي حياة حافلة بالانسجام والاستقرار إلا إلى جانب شخص ينتمي إلى بيئتك الثقافية والاجتماعية، أو شخص تعرفينه مسبقاً. وأنت لا تحبذين أن يكون هذا الشخص شريك حياتك فحسب، بل صديقك أيضاً.

 

3 الوسطى

إذا وقع خيارك على هذا الإصبع، فهو يدلّ على أمر واحد مؤكّد: أنت تحبين ذاتك أكثر من أي شخص آخر. إلا أنّك تفرضين عليها أن تلتزم أعلى المعايير في كلّ أمر، سواء تعلّق ذلك بمظهرك أو أدائك في المنزل كما في العمل، لأنّ هذا برأيك يقودك إلى التفوّق. وأنت تتوقين إلى ذلك. إلا أنّ هذا لا يشكل، بالنسبة إليك، نوعاً من الأنانية، بل طريقاً إلى تعلّم حبّ الآخرين، ولا سيما شريك حياتك وأولادك.

 

4 البنصر

إنه الإصبع الذي تضعين فيه خاتم ارتباطك. لكنّ تفضيلك له يعني أنّك تُبدين تعلقاً كبيراً بوالديك وأقاربك. فأنت تشعرين بالارتياح البالغ عندما تمضين الوقت برفقة أفراد أسرتك. بل إنّك تنزعين عن وجهك كلّ الأقنعة وتتكلمين وتتصرفين بشكل عفوي جداً. وأنت تحتاجين إلى ذلك لكي تمضي قدماً في حياتك الاجتماعية والمهنية. فلقاءاتك العائلية هي بمثابة هواء نظيف تتنشقينه بملء أنفاسك.

 

5 الإصبع الأصغر

يدلّ اختيارك هذا الإصبع الصغير على أنّك مستعدّة لبذل كلّ ما في استطاعتك من جهود لكي يشعر زوجك بالسعادة والرضى ولكي تسير حياتكما المشتركة على طريق حافلة بالعواطف وأسباب الاستقرار. كما أنّ هذا الخيار يعني أنّك تثقين بشريك عمرك بشكل تام، ما يجعل حياتك الأسرية والاجتماعية والمهنية أكثر سهولة.

اقرئي أيضاً

اكتشفي شخصيتكِ من شكل شحمة أذنك؟

اخضر، اصفر، احمر.. لونك المفضل يحدد شخصيتك

العين التي تجذبك تخبر الكثير عن شخصيتك

أضف تعليقا