اختاري فستانك من المجموعة وستتكشف خفايا مثيرة عنك

هل ترتدين غالباً ملابس باللون الأزرق، الأخضر، الأسود، الأحمر؟ أياً تكن إجابتك، من المفيد أن تعلمي، من الآن وصاعداً، أن ألوان القطع التي تختارينها قد تدلّ على بعض جوانب شخصيتك وأجزاء من حياتك. فاختاري لوناً واعرفي من تكونين.

الأزرق

أنت امرأة تقليدية في معظم خياراتك وتتسمين بدقة الأسلوب. كما أنك تتمتعين بالتواضع والنزاهة. إلا أنّ قوة شخصيتك لا تنفي كونك تمتلكين حساً أنثوياً ظاهراً.

أكسسوارك المفضل:  القفازات الجلدية المزينة بالفرو

 

الأحمر

تتوخين الدقة والحذر حين يتعلق  الأمر باختيار أسلوبك وإطلالتك. تعلنين دائماً فخرك بنفسك ولا تكترثين كثيراً لما يقوله عنك الآخرون. إلا أنك تجذبين الكثير من الأنظار.

أكسسوارك المفضل: الحقيبة المصنوعة من الجلد

 

الأسود

لا تشكل البساطة جزءًا من حياتك. تمتلكين قدرة كبيرة على الإبداع والابتكار. لذا، وفي حال ارتديت ملابس قديمة، تبدو كما لو أنها جديدة. أما الجانب السلبي من شخصيتك فيكمن في أنك تسعين أحياناً إلى إحراج الأشخاص المحيطين بك.

أكسسوارك المفضل: النظارات ذات الإطارات الذهبية

 

الأبيض

اختيارك هذا اللون يعني أنك تتمتعين بالجمال الطبيعي وأنك لا تدعين ملابسك تطغى على حضورك. فأنت تتحلين بالثقة التامة بنفسك، ما يجعلك تتألقين بغض النظر عما ترتدين.

أكسسوارك المفضل: وشاح الكشمير

 

الوردي

أنت امرأة تتحلى بالنعومة واللطافة، الأمر الذي يجعلك تلفتين الأنظار أينما ذهبت. إلا أن شخصيتك تتسم ببعض التناقضات التي تضفي عليها بعض الغموض وتجعلها عصية على الفهم بالنسبة إلى الآخرين.

أكسسوارك المفضل: النظارات الشمسية بإطار صدفة السلحفاة

اقرئي ايضا

إعرفي شخصيتك من خط شعرك وجبينك

اكتشفي الشجرة التي تمثلك وتكشف خفايا شخصيتك..

شكل شفايفك لهما دلالة على شخصيتك

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات