سارة أبي كنعان تكشف لـ"الجميلة" عن طقوسها الجمالية

سارة أبي كنعان ممثلة لبنانية شابة تلعب أدوارها بطريقة احترافية وتختارها بدقة عالية. لفتت أنظار المنتجين وصنّاع الدراما منذ أول ظهور لها على الشاشة، وأكثر ما ميّزها هو حبّ الكاميرا لوجهها، ووفاء الجمهور لها، حيث أنّها رسمت لنفسها خطاً مغايراً عن الخطّ الذي تعتمده الكثيرات اليوم. في ما يلي، تخبر سارة أبي كنعان قارئات "الجميلة" عن طقوسها الجمالية:

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تشير أبي كنعان إلى أنّها بعد غسل وجهها تستعمل كريماً من علامة آيفون Avon، يساعدها على الحفاظ على بشرة نضرة وناعمة وبيضاء رغم كل ما تضعه من مكياج خلال التصوير. وبحكم عملها كممثلة تؤكد سارة أنّ المكياج والصابون يرهقان الوجه، واستخدام الكرسمات يساعدها على تخطي كلّ مشاكل البشرة.

وتلفت سارة إلى أنّها لا تملك عقدة الظهور من دون مكياج، وهي تفضّل المكياج الناعم، رغم أنّ هناك أدوار تتطلّب منها وضع مكياج قويّ وعربيّ، فتضطرّ إلى ذلك.

وكشفت أبي كنعان أيضاً أنّ عطرها المفضّل هو "كوكو مادوموازيل" Coco Mademoiselle من شانيل Chanel، كونها تجده يليق بشخصيتها كثيراً. أمّا الرياضة فهي تمارسها كلّما سنحت لها الفرصة.

وقدّمت سارة نصيحتها للمرأة العربية فقالت لها: "واظبي على العلم، لأنّ كمّية الجهل توصلنا إلى مشاكل لم تعد مقبولة في المجتمع".

 

إقرئي أيضاً:

رويدا المحروقي تكشف عن طقوسها الجمالية

باميلا الكيك تكشف عن طقوسها الجمالية

كارلا حداد تكشف عن طقوسها الجمالية

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات