كارلا حداد تكشف عن طقوسها الجمالية

تعترف مقدمة Dancing With The Stars، الممثلة الكوميدية والاعلامية اللبنانية كارلا حداد أنها تولي بشرتها اهتماماً خاصاً، فهي لا تتوانى بتاتاً عن شرب الماء وبكميات وفيرة جداً، كما تبتعد عن الأماكن التي يتواجد فيها التدخين بكثرة، علماً أنها لا تدخن بتاتاً، لا سيّما أن التدخين يؤدي إلى ظهور التجاعيد حول الفم والجبين، وذلك يرجع إلى النقص في إنتاج مادة "الكولاجين"، كما يؤذي التدخين الشعر، فيفقده لمعانه.

 

اختصاصية الجلد

تزور كارلا اختصاصية الجلد مرتين في السنة، وتتفادى وضع الماكياج بكثرة، علماً أنها تفضل أن تكون على طبيعتها، وإذا دعت الحاجة، قد تطبق المكياج بنفسها، إلا أنها غالباً ما تولي هذه المهمة إلى أخصائي التجميل الخاص بها بول قسطنطينيان، الذي يعلم جيداً كيفية ابراز مفاتن وجهها، وهي تفضل مستحضرات Dior، Mac، Lancôme، Chanel وغيرها، كما لا تستغني بتاتاً عن غسول الوجه Gentle Foaming Cleanser with Cottonseed من Clarins، وكريم الواقي من الشمس  Clarins Sunscreen for Face Wrinkle Control Cream SPF 50+.

عطورها المفضلة كثيرة، إلا انها اعتمدت أخيراً عطر Armani Prive، حيث أنه يتلاءم كثيراً وبشرتها.

 

نظام غذائي متقن

لا تعتمد نظاماً غذائياً معيناً، فتتناول ما تشاء، إلا أنها تختار بعناية الأطباق التي ستتناولها، إذ لا تحب تنازل اللحوم والدجاج، بل تستبدلها بثمار البحر والخضار، الغنية بالفيتامينات والخصائص الغذائية التي تساهم في الحفاظ على بشرة جيدة. كما ترفض تناول الملح، وهو لا يتواجد بتاتاً في منزلها.

 

موضة

وفي سياق منفصل، تؤكد كارلا أنها تولي أيضاً الموضة اهتماماً كبيراً، وغالباً ما تشارك في عروض أزياء لبنانية وعربية، علماً أنها تختار منها ما يناسبها ويتلاءم مع شخصيتها المرحة، ورغم أنها تتمتع بجسم ممشوق، إلا أن الاختيار حينها يكون صعباً، لاسيما أنها تفضل التصاميم الكلاسيكية والمعاصرة في الوقت نفسه، كما تهوى الجينز والشورت والـTshirt في فصل الصيف.

 

الرياضة على أنواعها

تمارس الرياضة بانتظام، وهي تعترف أن الأخيرة نوع من الإدمان لديها، إذ تلجأ إلى النادي الرياضي يومياً، فتمارس رياضة الجري، كما تقوم بتمارين خاصة مثل الـ Body Toning والـ Stretching والـ Squash.

أضف تعليقا