ألفت عمر تكشف عن طقوسها الجمالية

التقى موقع الجميلة الفنانة المصرية ألفت عمر في مكتبها في دبي، وأجرى معها الحوار التالي الذي كشفت من خلاله عن طقوسها الجمالية.


أنت كامرأة كيف تعتنين بجمالك؟
أنا أحاول الاعتناء بالجمال الداخلي قبل الخارجي، فعلى الإنسان أن يكون هادئاً ومتوازناً، ويحاول السيطرة على المشاكل داخله، فعندما يكون الشخص خالياً من الحقد والغيرة والتفكير في الآخرين ومتصالحاً مع نفسه فيما وصل إليه، وفيما لم يصل، ولديه أمل أن يعمل وينجح وينفذ أحلامه التي لم يستطع أن يصل لها بطريقة أو أخرى، هذا كله هو أول شيء في الجمال الداخلي الذي يظهر على الوجوه.
ويجب أن نهتم بغذائنا ونأكل بشكل جيد خضراً وفواكه وأن نهتم بالماء، فهذا يظهر، ليس الاهتمام فقط بالوجه، بل على السيدة الاهتمام بجلدها وبجسدها بشكل كامل، والرياضة مهمة جداً، أي نوع كالمشي أو غيره مهم جداً، والشيء الأخير هو الكريمات، يجب أن يكون هناك كريم نهاري وواقٍ شمسي؛ لأن بدونه قد تتسبب بمشاكل للبشرة مثل البقع والحروق والتجاعيد وعلامات تقدم البشرة.
بالنسبة لي هذه الأشياء التي تؤثر عليّ وعلى الاهتمام بمظهري.


العطر المناسب لك ما هو؟
عطر جديد من Yves Saint Laurent أحبه جداً.


ماذا عن الإكسسوارات؟
لا أذهب لأي ماركة معينة، لكني أذهب إلى القطعة المميزة والغريبة والتي تلفت النظر، لا أحب الشيء العادي.


بالنسبة للأزياء؟
أحب أزياء شانيل، وإيلي صعب وهاني البحيري.


هل تفضلين الأزياء كموضة أم كشيء يشبهك ويريحك؟
لا أبداً، لا ألتفت للموضة بقدر التفاتي لما أحب وأريد، حتى لو لم يكن ضمن الموضة، فأنا أول من قص شعره بشكل غير متناظر، ولم يكن موضة في العالم، ولم تكن سوى ريهانا من قام بها.


ما هي نصائحك للفتاة لتحافظ على رشاقتها وجمالها؟
بما أن الفتيات هن كائنات رومانسية وحساسة، فالضرر الحاصل في المشاعر يظهر على الوجه فوراً، فعلينا أن نحافظ على الهدوء، وعلينا مراعاة الحالة النفسية.
الأمر الثاني هو شرب الماء بشكل جيد، ونأكل الخضار والفواكه، ونعتني ببشرتنا من الصغر وليس عند الكبر.


ما هي الأساسيات التي تستخدمينها في المكياج؟
للتصوير أستخدم ماك؛ لأنه مناسب للكاميرا اتش دي، للحياة أستخدم ديور وإف سان لوران ولنكن.


هل خضعت لعمليات تجميل؟
لا أبداً.


هل لديك مشكلة مع عمليات التجميل؟ هل تفكرين بذلك؟
أنا سمعت أنه من يقوم بعملية تجميل عليه القيام بها بشكل دائم، ولكي أتفادى هذا الأمر أدفع مالاً كثيراً لأجل الحصول على أهم الكريمات الموجودة. واهتم بها لأن الكريمات تبني خلايا جديدة، وهناك صيحة في عالم الكريمات النسائية، فيها قطع بـ1000 دينار تبني خلايا البشرة وفيها كولاجين، أهتم ببشرتي جداً، ولا أنام أبداً بالمكياج، وأشرب الماء الكثير، وأقوم بالاسترخاء.


لكن إن شعرت بحاجة للتجميل فهل تقومين بعملية تجميل؟
إن شعرت بهذا ربما أقوم بعملية تجميل، لست ضد هذا، ولديّ عقد.

أضف تعليقا