سر رشاقة كيت ميدلتون

هل تتذكرن أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أنجبت الأميرة شارلوت في أيار/ مايو الماضي، وهي الشقيقة الصغرى للطفل الشهير جورج. ولكن بعد شهر واحد فقط من خروجها من المستشفى، تظهر دوقة كامبردج ببطن مسطح وخصر ضيق.

 

اقرئي أيضاً أسرار رشاقة نجمات هوليوود

 

في ذلك الوقت، عزت وسائل الإعلام فقدانها الكبير للوزن (أكثر من 10 كغم خلال بضعة أسابيع...) إلى نظام غذائي صارم لشقيقتها بيبا: نظام غذائي طبيعي 100% يستند إلى عصائر الفواكه والعصائر الكثيفة للخضروات أو الفواكه الطازجة والخضروات المطبوخة على البخار.

 

ولكن وفقاً لإحدى المجلات البريطانية، لم تتخلص كيت من الكيلوغرامات الزائدة بسهولة: حيث كشفت المجلة أن كيت ميدلتون نجحت في فقدان الوزن في وقت قياسي بفضل الرقص على العمود...

 

ولكن لنتوقف هنا على الفور، فالأمر لا يتعلق بالتعرّي. رقص العمود هو رياضة بحد ذاتها تشغل عضلات البطن والفخذين والذراعين، كل هذا باستخدام قضيب عمودي والرقص على موسيقى إيقاعية.

 

سر جمال كيت ميدلتون

 

على الرغم أنه في الوقت الحالي هذه المعلومات لا تزال مجرد شائعة، إلا أننا نصفق لهذه الدوقة المتمردة التي نفضت الغبار عن الملكية البريطانية قليلاً.

 

وهذه المعلومات مذكورة في جميع الصحف البريطانية. فقد كشفت دوقة كامبردج عن سر جمالها: مثل فيكتوريا بيكهام أو ريهانا أو جيسيكا ألبا، فهي مدمنة على منتجات نيفيا.

 

تعتني كيت ميدلتون عناية خاصة ببشرتها باستخدام كريم النهار المرطب Pure & Natural وتمنع (بالفعل) آثار الزمن عن طريق استخدام منتج Q10 المشهور، المضاد للتجاعيد من هذه العلامة التجارية.

 

ومع شعرها المنسدل والمتموج بشكل طبيعي ومكياجها الطبيعي (تستخدم أحياناً مكياج العين الدخاني بشكل خفيف) وابتسامتها التي تكشف عن أسنان بيضاء، فهي ليست بحاجة إلى المزيد لكي تكون المرأة الشابة الأكثر تعرضاً للتدقيق على الضفة الأخرى.

 

اقرئي أيضاً

أسرار رشاقة جيسيكا قهواتي

أسرار رشاقة بارينيتي تشوبرا

أسرار رشاقة ايشواريا راي

أضف تعليقا