"الهايلايتر الحراري" لوجه مشرق وجذاب

يعتبر الهايلايتر بمنزلة العصا السحرية للنساء ،اللواتي يسعين إلى الظهور بأجمل صورة ،لذا يعتمدن عليه للحصول على تعابير خاصة ومميزة للوجه ، والهايلايتر هو منتج تجميلي ، ومن أهم أدوات المكياج ،مهمته تفتيح مناطق معينة حسب الرغبة لذا يطلق عليه اسم "منقذ البشرة".
لكن كثيراً من النساء يقعن في خطأ فادح ، وهو أنهن يعتبرن الهايلايتر كريماً لاخفاء الـ "كونسيلير" ،والحقيقة أن هناك فرقاً بين الهايلايتر وتلك المنتجات ،فالهايلايتر يحتوي على جزيئات تعكس الضوء على الوجه.
وتختلف درجات الهايلايتر باختلاف لون البشرة ،لذا عند شرائك الهايلايتر قومي بتجربته بوضعه على ظهر يدك ، ثم امسحيه ولاحظي لونه ،فإذا كان مطابقاً للون بشرتك حينها قومي بشرائه ،ويعمل الهايلايتر على إخفاء الهالات السوداء الموجودة تحت العينين ،ويضيءالوجه ، ويُظهره بشكل جميل وجذاب ،إضافة إلى أنه يعدِّ لشكل الأنف.
وظهرت مؤخراً تقنية جديدةت جعل للهايلايتر يبدو أكثر إضاءة وبريقاً ،ويطلق عليها اسم "الهايلايتر الحراري".
وقامت مدونة وفنانة مكياج من "مدغشقر" ،تدعى "آريراندرا سانا"، بتصوير هذه الطريقة على قناتها الخاصة ،حيث شرحت كيفية الحصول على هذه الإطلالة الرائعة بالتفصيل، وفيما يلي الخطوات التي قامت بها:
أولاً:اختيار ألوان لامعة وبراقة
يتم تحديد المناطق التي سيتم إبرازها على الوجه ،وهي عظام الخد والأنف والذقن ،ثم يتم تحديد المكان إما الجانب الأيمن أوالأيسر من الوجه.
ثانياً:توضع طبقة من كريم الأساس ،وكريم إخفاء العيوب ، ويمكن إضافة قليل من البودرة أيضاً.
ثالثاً:باستخدام الفرشاة توزع الظلال على المناطق المراد إبرازها، ويمكن البدء بهايلايتر أبيض ،كما فعلت آري في الفيديو الخاص بها ،ثم تطبَّق ألوان مختلفةعلى الطبقة الخارجية من الهايلايتر الأبيض ، مع التركيز على الألوان اللامعة.
وأخيراً:استخدام ظل براق للعيون ،أوبودرة على الحواف.
وفي النهاية سوف تمتزج كل الألوان مع بعضها بعضاً لتعطي تأثير رائعاً من الإضاءة ،وهذا النوع من المكياج مناسب للحفلات المسائية.

أضف تعليقا