طرحة الزفاف الطويلة تزين عروس 2017

لا يكتمل مظهر العروس وجمالها في يوم الزفاف إلا مع التزين بطرحة الزفاف الخلابة التي تشعرها بأنها كالأميرات، فهي جزء لا يتجزأ من مظهر العروس، وعلى الرغم من اختلاف أحجام طرح العروس، تظل طرحة الزفاف الطويلة الكلاسيكية لها رونقها الخاص، لتأتي من جديد متصدرة أزياء خريف 2017 هذا العام، لذا قررنا عروستنا أن نكشف لكِ في ما يلي عن أجمل فساتين الزفاف المزينة بالطرحة الطويلة ونصائحنا لكيفية اختيارها لتتناسب مع مظهرك:

كيف تختارين طرحة الزفاف الطويلة؟

· بصورة عامة تتناسب طرحة الزفاف الطويلة مع العرائس ذوات القامة الطويلة والقامة المتوسطة، أما القصيرات فقد تظهرهن بصورة أقصر مما هنّ عليه.

· يفضل اختيار الطرحة الطويلة مع فستان الزفاف بموديل الذيل الطويل ليتناسبا معاً في مظهر خلاب وأنيق، ولا تختاري الطرحة الطويلة التي تصل إلى حافة القدم فقط مع فستان الذيل إما أن تكون بطول يتناسب مع ذيل الفستان أو لا.

· لأن طرحة الزفاف الطويلة تشكل مظهراً مكملاً لفستان الزفاف، عليك اختيارها بحسب تصميم وتطريز الفستان، فالفساتين الناعمة قليلة التفاصيل من التطريزات يفضل اختيار الطرحة الناعمة المطرزة من الحواف أو المتعددة الطبقات

. لفساتين الزفاف متعددة الطبقات وكثيرة التفاصيل فيفضل تنسيق الطرحة السادة معها لكي لا تطغى الطرحة على مظهر الفستان ولتبرز تفاصيله.

· يفضل أن تكون الطرحة شفافة حتى لا تخفي تفاصيل الفستان.

· تتناسب الطرحة الطويلة بصورة مثالية مع الفستان الضيق وفستان حورية البحر.

نقدم لك تشكيلة رائعة ومميزة من طرح الزفاف الطويلة من إبداعات دار الأزياء العالمية "pronovias".

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف