أجمل فساتين زفاف لخريف 2016

زفافكِ في الخريف المقبل؟ هذا هو الوقت المناسب لتباشريبالاستعداد واختيار الثوب الملائم والمفضّل لليلة العمر. التنّوع في الموديلات كان ما ميّز إطلالات هذا الموسم في عروض الأزياء الأخيرة لخريف 2016 خلال أسابيع الموضة العالميّة، فلا يمكن تحديد شكل موحّد أو طابع محدّد لعروس خريف 2016.

سنتعرّف من خلال الصور على مجموعة من أجمل الأثواب، منها ما حمل بصمة زهير مراد الأساسيّة في طبقات التنانير والتي تأخذنا إلى ما يشبه حكايات الخيال، أضاف إليها سحراً جديداً مع طبقات من الدانتيل والطرحة المنسدلة، إلى هدوء الأميرات عند ماركيزا، والمعاصرة مع مونيك لوليه مع الأكتاف المنسدلة.

أمّا كارولينا هريرا ففضّلت لعروس الموسم الأبيض الذي حمل رصفة من الباستيل، في حين أوسكار دي لا رينتا قدّم أثواباً أكثر كلاسيكيّة أعادنا إلى أناقة الماضي، بدورها المصمّمة ريم عكرا لفتنا ما دمجته من الدانتيل مع الخيوط البيضاء الناصعة ظهرت الأثواب وكأنّها تضيء من بعيد.

إنْ كنتِ عروس خريف 2016، فأنتِ محظوظة بكثرة الخيارات التي تمتلكين، وجمال الخطوط التي طغت على عروض الأزياء لهذا الموسم، فاطلقي لمخيّلتكِ العنان وتجرّأي باختيار ثوبٍ لليلةٍ تليق بالأميرات.

أضف تعليقا