أفضل خطوط الموضة لفساتين زفاف 2016

نبارك لك عروستنا، ولكي تكوني جميلة دائماً كما عودناك دون عناء أو حيرة، نكشف لك عن أفضل خطوط الموضة لفساتين زفاف 2016 لكسر قالب تصاميم الزفاف التقليدية ولتختاري منها الأنماط الجديدة التي تناسب العرائس الكلاسيكية والرومانسية والعصرية على حد سواء.

أفضل خطوط الموضة لفساتين زفاف 2016:
· زهور  3D تزين فساتين الزفاف: تقنية 3D عادت بقوة لتظهر على فساتين الزفاف هذا العام، وهذه الزينة ثلاثية الأبعاد تجعل فساتين الزفاف تظهر بصورة أكثر رومانسية، وتبدو حديثة على نحو عصري أنيق بفضل تصميم الورود البارزة والمزينة باللؤلؤ والخيوط المطرزة.
· فستان الزفاف الفضي: للزفاف يتألق شعاع اللون الفضي الراقي في فساتين الزفاف لعام 2016، والمزينة بالزهور البيضاء من الدانتيل مع طبقات من الأورجانزا والحرير مع إضافة شريط من الحزام الرقيق على المنتصف لإبراز الخصر بصورة أنيقة.
· فستان زفاف Off-the-shoulder: للعروس العصرية والجريئة، اظهري بتألق مع فستان الأكتاف المنسدلة Off-the-shoulder الذي يتربع على عرش الموضة حالياً، والقصير بطول "الميني جيب".
· فستان زفاف القطعتين: بأناقة عصرية ومتميزة يأتي فستان الزفاف المكون من قطعتين: صدرية بتصميم الكروشيه الشهير الذي يظهر منحنيات الجسم المنحوتة بصورة مثالية مع تنورة قصيرة تصاحبها تنورة شفافة واسعة ومزينة بالتطريزات، وهو مناسب للأفراح الصباحية في الأماكن الواسعة لمظهر صيفي عصري.
· فستان زفاف الريش: انجذب المصممون نحو التفاصيل الناعمة التي تخلق الحركة الزائدة بعودتهم إلى رقي الماضي، والتي ظهرت في أحدث خطوط الموضة على فساتين الزفاف هذا العام باستخدام طبقات الريش المتدرجة من التنانير السفلى للفستان، واعتبر ذلك واحداً من التفاصيل الفريدة التي تضيف إبهاراً ونظرة خلابة حديثة إلى فستان الزفاف.
· فستان زفاف وخط الصدر المفتوح: تبرز أناقة الرقبة العالية في خط فساتين الزفاف المصاحبة لفتحة شق في منتصف الصدر بصورة الشقوق الرقيقة الطويلة في النسيج على حد سواء لتضفي أناقة رقيقة على مظهرك.
· فسيفساء فستان الزفاف: ركزت الكثير من التصاميم في فساتين الأعراس على التفاصيل الجديدة لخلق طبقات وإضافة البعد بتصاميم فسيفساء الأزهار الدانتيل مع الخصر المنخفض والأكتاف المنسدلة، لتلعب الأزهار المطرزة والمدرجة دور البطل في إضفاء جمال راقٍ كالأميرات على مظهرك.
· التنانير المتدرجة: تأنقت فساتين الزفاف بتصميم التنانير المتدرجة إلى الأمام بطريقة كبيرة مع تدفق طبقات من التول والحرير والأورجانزا لخلق تصميم فريد يتنوع في الرقي والحداثة.
· القميص الرسمي: للأناقة عنوان تمثل في فساتين الزفاف بتصميم علوي للقميص الرسمي والياقة العملية مع تنورة واسعة وأنيقة لمظهر أنيق مليء بالفخامة والرقي.

أضف تعليقا