3 فساتين زفاف خيالية لعروس نجل وزير لبناني

دخل غازي نجل الوزير اللبناني العريضي القفص الذهبي منذ أيام، واستطاع حفل زفافه الفخم  أن يحجز ىمكاناً له بين الأعراس الأكثر فخامة في لبنان لهذا الموسم. فقد تزوج عمر غازي العريضي القفص الذهبي من عروسه ريا هندي، التي تعمل في شركة تنظيم الأعراس Fift15n؛ وحسب مصادرنا الخاصة فالعروس من الجنسية السورية ومن حلب تحديداً عكس ما تم تدواله في الإعلام .

بعد انتشار صور الزفاف الخيالي، الذي بلغت تكلفة الضيافة وحدها أكثر من 100 ألف دولار، ظهرت العروس بثلاثة فساتين زفاف مختلفة، تحمل توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي، وحصلت "الجميلة" على هذه التفاصيل الحصرية عن إطلالات العروس.

قاضي أكّد لموقع "الجميلة" أنّ العروس ارتدت 3 فساتين زفاف، الأول ارتدته العروس أثناء حفل الزفاف في بيصور، بلدة العريس، وميّزه التطريز الدقيق، وحمل التصميم الكلاسيكي المشغول بالدانتيل والتطريزات ذات اللون الفضي مع الشوارفسكي والخرز، واستغرقت خياطته 6 أشهر.

يتابع قاضي أنه أثناء الزفاف الثاني، الذي أقيم في بيروت، وتحديداً في صالة البيال الفخمة، ارتدت العروس ثاني فساتينها ذا الطرحة الطويلة، التي بلغت 7 أمتار، وطرّز بالورود ذات الطابع الثلاثي، بالإضافة إلى خيوط الأورغنزا والخرز الزهري، في وقت أرفق باكسسوار مماثل لتصميم الفستان وألوانه.

وبعد قطع قالب الحلوى، ارتدت العروس فستانها الثالث، الذي يحمل تصميم فستانها الثاني، وطوله يبلغ مترين فقط، لتتمكن العروس من الرقص والحركة براحة.

وبلغت تكلفة فساتين الزفاف الثلاثة حوالى 120 ألف دولار أمريكي.

يذكر أن مكياج العروس من تنفيذ خبير التجميل بسام فتوح، وتسريحات الشعر كانت إحدى إبداعات المصفّف وسام مرقص، فيما تولّى تنظيم الزفاف شركة Fift15n الخاصّة بالعروس، وتولّت الزفة فرقة "المجد".

شاهدي صور حفل الزفاف الفخم.

اقرئي أيضاً:

اكسسوارات شعر ناعمة لعروس 2016

بالصور: نصائح لارتداء فساتين الزفاف

نجمات الخليج يتألقن بفساتين الزفاف

 

 

أضف تعليقا