حيل الجدات لخسارة الوزن بسرعة

لفقدان الوزن الزائد ونحت جسمك كما تريدين  إليك وصفات الجدة فعالة للغاية إذا تم تطبيقها بشكل صارم ونظام ملتزم، وسوف تغير مظهر جسمك تماماً، لا تتردي في اللجوء إليها!

حياة المرأة مليئة بالأحداث التي تسبب لها زيادة الوزن: من المراهقة إلى الحمل، إلى سن اليأس والإجهاد المتواصل. ووصفات الريجيم التي تتكرر تشبه تأثير لعبة اليو-يو أمر حتمي لا مفر منه. وعلاوة على ذلك، تميل أنظمة الريجيم هذه إلى إنهاك الجسم وفي بعض الأحيان تحطيم المعنويات (الشعور بالقلق والذنب وعدم الثقة بالنفس). وتقدم لنا نصائح وحيل الجدة عدة فوائد: فهي طبيعية وسهلة التطبيق اليومي وسريعة الإعداد. وإضافة إلى ذلك فإنك سوف تلاحظين النتيجة سريعا.

ولكي تفقدي تلك الكيلوغرامات الزائدة  بطريقة طبيعية ينبغي التمييز بين نوعين من علاجات الجدة. ويتألف الأول من مواد حارقة للدهون ومزيلة للسموم والدهون في الجسم وتعمل الثانية على شكل  كوابح حقيقية للجوع .

 

خل التفاح، حليف التخسيس بلا منازع

يعرف عن خل التفاح أنه يكبح الجوع، ويحفز عملية الهضم الجيدة وبالتالي يعمل كعامل استنزاف للجسم. ويساعد خل التفاح أيضاً على التخلص من السموم. ومن المهم بالتالي اختيار نوعية جيدة من المنتج: إذ أن خل التفاح المصنّع ليس له فوائد صحية، واختاري خل التفاح العضوي التقليدي.

  • ضعي حوالي 200 مل من الماء الدافئ في كوب
  • أضيفي ملعقتين صغيرتين من خل التفاح إلى الكوب ثم ملعقة صغيرة من العسل
  • لإضافة مذاق حامضي إلى مشروبك أضيفي القليل من عصير البرتقال.

اشربي هذا المشروب ثلاث مرات في اليوم قبل كل وجبة بثلاثين دقيقة وسوف يساعدك على فقدان الوزن بسرعة ويحسن مظهر قوامك.

 

إقرئي أيضاً:اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

فوائد منقوع الزعتر

الزعتر غني بالمغنيسيوم وفيتامينات بي وسي وكيه، والعديد من الفوائد الأخرى.  وهو كذلك مضاد قوي للبكتيريا ومطهر ويحارب الانتفاخات تحديداً والتقرحات ومشاكل الهضم والتشنجات في المعدة. وإذا رافقه نظام غذائي متوازن فإن منقوع الزعتر له تأثير مدر للبول مما يساعد على إزالة السموم المخزنة في الجسم. وخصائصه كمنقي للجسم تساعد على استنزاف السموم والتخلص منها.

ولتحضير هذا المشروب يكفي أن تضعي ملعقتين صغيرتين من الزعتر في كوب من الماء المغلي لمدة 5 دقائق كحد أقصى. اشربي 4 أكواب من هذا المنقوع خلال اليوم وسوف يعمل على تنظيم العبور المعوي وتنظيف الجسم. وهذا المشروب فعال تحديداً للحصول على معدة منبسطة وبطن مسطح.

 

سر الماء الساخن والليمون

يتمتع الليمون بشعبية كبيرة لكونه حليفاً رائعاً للتخسيس. فهو غني بالفيتامين سي والحديد والنحاس ويساعد الجسم على التخلص من السعرات الحرارية بسهولة وسرعة. وإضافة إلى ذلك فإنه يعزز عملية الهضم الجيدة، وباختصار فإنه مثالي لعملية التخلص من السموم.

عند الاستيقاظ اشربي على معدة فارغة كوباً من الماء الساخن المضاف إليه عصير نصف ليمونة. وللحصول على مشروب لذيذ يمكنك صنع الليمونادة المنزلية بسهولة وفي ما يلي هذه الوصفة البسيطة.:

  • 300 مل من مياه الينابيع
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون الطازج
  • ملعقتان صغيرتان من شراب القيقب
  • رشة من الفلفل الأحمر الحار

وبطبيعة الحال، لا تكون هذه الوصفات فعالة دون أن يرافقها نظام حياة صحي جيد. و بناء عليه ينبغي ممارسة النشاط الرياضي بانتظام وتبني نظام غذائي صحي ومتوازن والحد من تناول المشروبات المليئة بالسعرات الحرارية مثل المشروبات الغازية .

 

إقرئي أيضاً: زيت جوز الهند الافضل لخسارة الوزن!

إقرئي أيضاً: أطعمة شهيّة تساعدكِ على خسارة الوزن

إقرئي أيضاً: مشروب يمنح الاحساس بالشبع ويساعد على خسارة الوزن

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة