إقامة عائلية مميزة خلال عطلة عيد الأضحى في فندق سيمفوني ستايل الكويت

يعلن فندق سيمفوني ستايل الكويت وهو الفندق الرائد التابع لمجموعة كورفس في الكويت، عن اكتمال استعداداته لاستقبال ضيوفه ومنحهم فرصة تجربة اقامة متميزة للعائلات من دولة الإمارات العربية المتحدة لقضاء أجمل الأوقات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك؛ حيث يتيح الفندق لضيوفه فرصةً للاسترخاء وسط أجواءٍ تفيض بالفخامة على شواطئ خليج الكويت.

 

ويتميز فندق سيمفوني ستايل الكويت، الذي يعرف بكونه جوهرة مدينة الكويت، بموقعه المثالي في منطقة السالمية الفخمة، حيث يمثّل الوجهة المفضلة للعائلات التي ترغب بقضاء إجازات قصيرة وممتعة مع أحبائهم. كما يرتقي الفندق بالرفاهية إلى مستوى جديد كلياً حيث يوفر 18 طابقاً يتميز كلٌ منها بتصميمه العصري والراقي الذي ينبض بكرم الضيافة والأجواء العريقة والودودة، ويضم الفندق 175غرفة وجناحاً تتميز جميعها بإطلالات خلَابة على الخليج العربي ليقدم بذلك المكان الأمثل لضيوفه وتتميز كل غرفة بمساحتها الرحبة التي تتراوح من 72 إلى 88 متر مربع وتحتضن جميع تفاصيل الرقي ونعيم الراحة بالإضافة الى غرفه المتصلة والتي توفر الحل المثالي للعائلات مع اطفالها.

و للراغبين بتجربة رفاهية مطلقة، يوّفر الجناح الملكي المتألق الفندق  الذي تبلغ مساحته 360 متراً مربعاً ويتصل به تراسٍ خارجي بمساحة 90 متراً مربعاً ويقدّم تجربةً استثنائية  ترتقي بالإقامة إلى مستوى فريد من التفرد تتجاوز التوقعات.

 

كما يفخر الفندق بتقديم تجارب رائعة في مطاعمه التي تلبي جميع الأذواق، حيث سيحظى الضيوف خلال عطلة نهاية الأسبوع في العيد بمجموعة متنوعة من الخيارات بما فيها البوفيهات الخاصة بهذه المناسبة المتميزة، بدءاً من البوفيهات الفاخرة التي يقدمها مطعم كوتشينا إلى أشهى المأكولات العالمية في مطعم لونا الواقع في الطابق 18 والذي يوفر لضيوفه إطلالة بانورامية ساحرة على مياه الخليج ومدينة الكويت، وبهذا يضمن الفندق لضيوفه تجربة استثنائية لا تنسى.

ولعشاق الاسترخاء والعلاجات الطبيعية، فإن سيكس سينسز سبا العالمي والمفعم بالحياة هو ملاذهم عند زيارة الفندق. كما يوفر الفندق حوض سباحة خارجي ومذهل ويمثل الوجهة الأمثل التي تسمح للعائلة بالاسترخاء والراحة وقضاء أوقاتٍ لا تنسى.

 

ولضمان إقامة ممتعة للأطفال فإن نادي سيمفوني للأطفال يوفر الكثير من النشاطات المسلية للضيوف الصغار التي تضمن ترفيههم وتسليتهم. حيث يمتاز هذا النادي بتجهيزه الكامل الذي تم تصميمه بعناية لتقديم الأنشطة الترفيهية للأطفال تحت إشراف ومراقبة مختصين مدربين، وفضلاً عن غرف الألعاب المتنوعة فإن النادي يشمل العديد من المرافق الترفيهية بما فيها غرفة للتزحلق وسينما ومكتبة موفراً بذلك نشاطات ترفيهية مسلية خلال العيد على مدار اليوم.

أضف تعليقا