إطلاق فندق ومساكن "بولغاري"، لندن Bulgari Hotel & Residences, London

افتتح فندق ومساكن "بولغاري" في لندن Bulgari Hotel & Residences, London أبوابه في قلب منطقة في "نايتسبريدج" Knightsbridge، أرقى مناطق وسط مدينة لندن. هذا الفندق هو أول فندق فخمٍ جديد يُشيّد في العاصمة البريطانيّة منذ أربعين عاماً.

 

يكرّم فندق ومساكن "بولغاري" في لندن Bulgari Hotel & Residences, London أصول صناعة الفضّة في دار "بولغاري" Bulgari وتقاليد الصناعة البريطانيّة الراقية من خلال مفهوم تصميمه القائم على الأناقة والبساطة والمتمحور حول الفضّة. صُمّمت البنية الهندسيّة الرشيقة والأقسام الداخليّة الأنيقة على يَد "أنطونيو تشيتيريو" Antonio Citterio و"باتريسيا فيال" Patricia Viel وشركائهما، فدمجوا بين أناقة "بولغاري" Bulgari وتراثه من جهة، وميّزات تصميم مستدامة وتكنولوجيا حديثة من جهة أخرى. وصُنّع عدد كبير من الأثاث والأقمشة في أقسام الفندق والمساكن على يَد الحرفيّين الإيطاليين حصريّاً لدار "بولغاري" Bulgari.

 

وتضمّ الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها خمس وثمانين غرفة تفاصيلَ رائعة كستائر الحرير المصنوعة خصّيصاً للفندق مع رسوم مستوحاة من بعض تصاميم مجوهرات "بولغاري"  Bulgariالكلاسيكيّة، والمصابيح الموضوعة قرب الأسّرة والمستوحاة من شمعدانات دار"بولغاري" Bulgari الفضّية. ويسيطر النمط الفضّي على ما تبقّى من الفندق والمساكن، كما في المطعم والحانة المزيّنَين بتفاصيل محفورة يدويّاً. وتتواجد في صالة الاحتفالات ثريّتان رائعتان مصنوعتان من الفضّة الخالصة من دار "بولغاري" Bulgari ممّا يضفي على القاعة تحفة وسطيّة دراماتيكيّة.

 

إن "ريفيا" Rivea هو المطعم الجديد من الطاهي الشهير ألان دوكاس الذي اختار فندق ومساكن "بولغاري" في لندن Bulgari Hotel & Residences, London موقعاً لهذا المطعم المستوحى من أسواق الطعام النابضة في إيطاليا ومنطقة بروفنس.

 

أما مركز السبا الفسيح الذي تبلغ مساحته 2000 متراً مربّعاً، فهو مفتوح بشكل حصريّ للأعضاء وضيوف الفندق ويمتدّ على طابقَين من طوابق فندق ومساكن "بولغاري" Bulgari Hotel & Residences. ولقد تمّ حفره من حجر العقيق الرماديّ وخشب الساج وصخور "فيتشانزا" Vicenza. يضمّ مركز السبا إحدى عشرة غرفة للعلاجات الخاصة، وجناح ثنائيّ مجهّز بغرفة بخار خاصة به، وبحوض جاكوزي وبغرفة علاج خاصة، بالإضافة إلى حوض سباحة طوله 25 متراً مصنوع من صخور "فيتشانزا" Vicenza ويتضمّن فسيفساء خضراء وذهبيّة لامعة. يُضاف إلى ذلك قسم مخصّص للياقة البدنيّة يمتدّ على 150 متراً مربّعاً ومجهّزاً بصالة رياضة كاملة وحديثة.

 

يحتفل فندق ومساكن "بولغاري" في لندن Bulgari Hotel & Residences, London, بإرثه لشاشة فضّية من خلال صالة عرض مؤلفة من 47 مقعداً وتقدّم جودة صوت وصورة شبيهة بصالات السينما، ومكتبة من أكثر من 200 فيلم حصريّ من الأفلام الجديدة والكلاسيكيّة المتوفّرة لضيوف الفندق. ويمكن لصالة العرض هذه أن تستضيف المؤتمرات الصحفيّة والعروض الأولى للأفلام، كما يمكن أيضاً استِئجارها لعروض خاصة.

 

ويتّسم فندق ومساكن "بولغاري" في لندن Bulgari Hotel & Residences, London, بكَونه مثاليّاً للأعمال والاجتماعات، فيقدّم مركز الأعمال تسهيلات رائعة للاجتماعات قادرة على استقبال مناسبات من كل الأنواع بفضل صالتَي للاجتماعات ومكتبَين خاصّيَن، بالإضافة إلى صالتَين خاصتَين للطعام وصالة للحفلات المجهّزة بقاعة مخصّصة لتحضير المناسبات ويمكنها استقبال 140 ضيفاً.

 

وبما أن فندق ومساكن "بولغاري" في لندن Bulgari Hotel & Residences, London, هو مبنى جديد في وسط "نايتسبريدج" Knightsbridge، فهو يضمّ أساليب رائدة للرفاهيّة المستدامة وقد تمّ تطويره وفق أفضل الممارسات في مجال التصاميم المستدامة التي حدّدها نظام BREEAM الرائد في مجال تقييم الأساليب البيئيّة في البناء. ولتلبية معايير نظام BREEAM الصارمة، يضمّ الفندق مبادرات مثل "سقف أخضر" مصمّم بيئيّاً مع علب مخصصة للعصافير والخفافيش، ونقاط لشحن السيارات الكهربائيّة بالقرب من الفندق والمساكن، ونظام إضاءة ذكيّ وموفّر للطاقة. كما تمّ أيضاً اعتماد نظام طاقة جيوحراريّ داخل مبنى الفندق وهو الأول من نوعه في المملكة المتحدة. إن هذا النظام هو نظام لتلويد الطاقة قليل الكلفة، موثوق، مستدام، ويحترم البيئة.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا