افتتاح فندق هايلانديا شانغريلا في شمال غرب مقاطعة يوننان

في جو ملئ بالغموض والأساطير ، في مكان لطالما ارتحل إليه المستكشفون للعثور على الجنة المخفية التي ذكرت الأقاويل وجودها بين جبال الثلج في شمال غرب مقاطعة في يوننان في ديكينج - منطقة التبت الذاتية الحكم. والآن،  يستطيع الباحثون عن رونق الحياة العصرية الترحال إلى هناك  ليكتشفوا  مفهومهم الخاص للجنة مع افتتاح هايلانديا الجديد من شانغريلا لتكون بوابتهم إلى واحدة من أكثر الأقاليم الخلابة والمدهشةفي الصين.

 

ويأتي افتتاح الفندق الذي تملكه وتديره سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا  في الثالث من أغسطس في مدينة شانغريلا مع عرض سعر الافتتاح الخاص الذي يبلغ 850 رنمينبي يضاف إليها الضرائب ورسوم الخدمات.  ويوفر الفندق 166 غرفة  ويقع على ارتفاع 3260 متر (10695 قدم)، ليكون بذلك فندق هايلانديا هو الفندق الدولي الأول في المدينة الذي يقدم خدمات كاملة مما يوفر الراحة للمسافرين أثناء ترحالهم إلى هذه الأرض البعيدة.

 

ويجسد هذا الفندق الشاهق المفهوم العصري لنموذج الكرافانات التي كانت في قديم الزمان على طريق الحرير ، ويمتاز  بالباحات والحدائق والصالات والمطاعم الفريدة والمميزة، فالطراز  المعماري للفندق يمزج بشكل انتقائي بين الأنماط الموجودة في يوننان والتبت مع استخدام واضح لخشب الصنوبر المحلي والحجر الجيري وغيرها من المواد العضوية الأصيلة. وفي هايلانديا، أعدنا تعريف الضيافة لنقدمه بشكل أنيق وأكثر بساطة ليعزز من جمال الأرض وشعبها الذين يعيشون في وئام مع الطبيعة.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات