بالفيديو: “المغناطيس” لرموش أكثر كثافة وطولاً!

هل تخيلْتِ يوماً أن يكون سبيلك للحصول على رموش طويلة وجذابة هو المغناطيس؟ سواء كان على هيئة مستحضر تطبقينه على رموشك فيمنحها الطول والكثافة الفوريّة، أو كان على صورة رموش صناعيّة يتم تطبيقها بواسطة المغناطيس فكلاهما طرقاً جديدة وستكون أفضل من الطرق التقليديّة لتطبيق المنتجات السابق ذكرها. تعرفي عليها في ما يلي:

ماسكارا بتكنولوجيا المغناطيس!
تعمل ماسكارا Pur Cosmetics fully charged mascara المعزّزة بتكنولوجيا المغناطيس على منحك رموش ذات طول وكثافة عالية، بفضل ما تحتويه من مركبات البوليمرات التي تحمل الجزيئات الموجبة، لتقومي بتطبيقها على رموشك السالبة، فتلتصق الماسكارا بجميع أجزاء رموشك وتغطي كافة أجزاءها شعرة شعرة، والنتيجة رموش مفرّقة طويلة خالية من التشابك.

الشعيرات اللاصقة:
كذلك جرّبي مستحضر Magnetic Lash Mascara 1-2-1 Lash Extension System الذي يأتي بعبوتين إحداهما ماسكارا سوداء والأخرى شعيرات لاصقة، بحيث تقومين بتطبيق طبقة من الماسكارا السوداء، ثم طبقة من الشعيرات الدقيقة التي ستلاحطين التصاقها فوراً على الطبقة الأولى بفعل المغناطيس فتعطي كثافة فوريّة لرموشك، ثم اتبعيها بطبقة ثالثة من الماسكارا السوداء، وستلاحظين الفرق، ويمكنك تكرار العمليّة بالمزيد من الطبقات حتى تحصلين على الكثافة المرغوبة كما هو موضّح في الفيديو:

>

الرموش المغناطيسيّة: لا حاجة لغراء الرموش الصناعيّة!
هل سئمتِ من لاصق الرموش الصناعيّة وتودين الحصول على رموش كثيفة بخطوات أكثر سهولة؟ أطلقت علامة One Two Lash رموش صناعيّة يم تثبيتها على رموشك بمساعدة المغناطيس، حيث تتكون من شريطين رفيعين من المغناطيس الدقيق لكل عين، بحيث تكون رموشك في المنتصف بينما أحد الشريطين أعلى رموشك والآخر أسفلها ليتم التصاقهما سوياً بواسطة المغناطيس بثبات عالي جداً دون الحاجة إلى الغراء، يمكنك مشاهدة الطريقة في الفيديو:

 

أضف تعليقا