4 نصائح للحفاظ على الـ "ريجيم" أثناء المناسبات

قد تخاف بعض النساء، لا سيما اللواتي يتبعن "ريجيماً" أو حمية معينة من اكتساب الوزن خلال تلبية الدعوات، لا سيما في المناسبات التي تُعرف بلذّة أطباقها وتنوعها، وخصوصاً عند اتباع "ريجيم" محدّد. فإذا كنت تخافين من اكتساب الوزن أثناء المناسبات، "الجميلة" تقدّم لك  4 نصائح لمتتبعات "الريجيم" والحفاظ على وزنهن بتطبيق الوصايا الآتية:

1-تقليل كمية الطعام:

عند الرغبة في تناول الطعام في المناسبات، احرصي على أخذ كمية صغيرة ككمية وجبات الأطفال، وإذا لم يتوافر في المطعم تلك الخدمة فيمكنك استخدام طبق صغير للأكل فيه لتقليل الكمية فذلك يعطيك إحساس بأن الكمية كبيرة ويعطيك شعور بالشبع .

1-تجنب تناول المشروبات بالسعرات الحرارية:

تجنب المشروبات الغازية والعصائر المحلاة؛ لاحتوائها على الكثير من السعرات الحرارية والمواد الحافظة. ويمكن استبدالها بالمياه الغازية والعصائر المحلاة بالمشروبات الصحية.

2- الابتعاد عن التدخين:

التدخين والكحوليات له تأثير سلبي علي الصحة فهي تعيق عملية الأيض وتؤثر على العادات الغذائية، لذا فيجب علينا الابتعاد أو التوقف عن التدخين.

3-تجنّب تناول الأطعمة الدسمة:

لحم الخروف من أكثر اللحوم المرتفعة فى السعرات الحرارية، لذا يجب عليك الحذر من هذه الدهون واستبدالها بلحم السمك؛ لأن سعراتة الحرارية قليلة كما يحتوي على الفسفور المفيد جداً لجسم الإنسان.

4-اختيار الفاكهة:

تناول الفاكهة يعطيك شعور بالشبع لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف والمياه. فإن تناول كمية كبيرة من الفاكهة يقلل إحساسك بالجوع وبالتالي يحتوي على عدد سعرات حرارية أقل .

اقرئي أيضاً:

احرقي دهون البطن و الفخذين والأرداف بهذا المحلول السحري!

اخسري 4 كيلوجرامات بأسبوعين مع "ريجيم" السوائل

مشروب صباحي لحرق دهون الكرش بسرعة مذهلة



 

أضف تعليقا