أسرع ريجيم للمناسبات: تخلصي من الوزن الزائد في أسبوع

أهم شيء إن كنت بحاجة إلى أن تدركي أسرع وسيلة لإنقاص الوزن هو أن لا تبقي جائعة على الإطلاق، فالجوع يؤدي إلى استهلاكك مزيدا من الطعام، وبدلاً من إنقاص الوزن قد ينتهي بك الأمر باكتساب بضعة كيلوغرامات إضافية، لذا نحن نقترح عليك الكمية الصحيحة من المواد الغذائية التي يمكنك تناولها لتجعلك تشعرين بالشبع والأمان، وإذا اتبعتِ التعليمات التالية ستتمكنين من خفض وزن الجسم الكلي من 5 إلى 8 كيلوغرامات في غضون أسبوع.

اليوم الأول: الفواكه الطازجة
اليوم الأول هو اليوم الأكثر أهمية في برنامج خطة النظام الغذائي الخاص بك، ولديك خيار لتناول جميع الفواكه، ولكن من المهم بالنسبة لك تجنب الموز من قائمة الفاكهة في يوم واحد، ويفضل الإكثار من البطيخ والشمام، ومن المفترض أيضاً أن تشربي حوالي 8 إلى 12 كوباً من الماء، ويجب تناول أنواعا مختلفة من الفواكه المتنوعة على مدار اليوم.

اليوم الثاني: الخضراوات
يمكنك تناول الخضراوات التي تريدينها سواء في حالتها الخام أو المطبوخة، ولكن من المهم بالنسبة لك التأكد من أنك لا تستخدمين أي نوع من الزيت أثناء الطهي، وقومي بطبخ الخضار المسلوقة، ويمكنك اختيار أي نوع من الخضراوات التي تريدينها بما في ذلك البطاطس، ومن الخضراوات المفضلة الفاصولياء المطبوخة والنيئة والجزر والقرنبيط والخيار والقرع والخس والملفوف المسلوق، ولا تنسي الجرعة اليومية من 8 إلى 12 كوباً من الماء.

اليوم الثالث: الحصول على صحة الجلد مع الفواكه والخضراوات
يُسمح لك بتناول الخضار والفواكه ليوم كامل مع التأكد من تجنب البطاطس في قسم الخضراوات، وأيضاً التأكد من تجنب الموز من قسم الفاكهة، إضافة إلى تناول 8-12 كوباً من الماء.

اليوم الرابع: الموز والحليب
يعتبر الموز والحليب غذاء مفيداً لك، فعليك تناول ما لا يقل عن الحد الأدنى من 8-10 حبات من الموز على مدار اليوم، ويسمح لك بثلاثة أكواب من الحليب، قد يكون مقلق بعض الشيء إذا كان هذا النظام الغذائي سيجعلك تشعرين بالجوع، ولكن على العكس من ذلك؛ لأنك سوف تشعرين بالشبع تماماً مع هذا النظام الغذائي في خطة نهاية اليوم، ولكنك تحتاجين إلى تقسيم الموز وأكواب الحليب بشكل صحيح عن طريق تناول ثمرة موز وكوب من الحليب في الصباح، يليها زوجان من الموز خلال منتصف النهار، ويمكنك تناول كوب من الحليب وثمرتين من الموز لتناول طعام الغداء، ويمكنك أيضاً تناول 2-3 حبات من الموز في المساء وكوب من الحليب أثناء الليل، ولن تكون هناك علامة على الجوع على مدار اليوم إذا كنت تتبعين هذا النظام.

اليوم الخامس: الطماطم
إنه اليوم الذي يمنحك كوباً من الأرز لتناول طعام الغداء، وتناول حوالي ستة أو سبع ثمرات من الطماطم طوال اليوم.

اليوم السادس: كوب من الأرز
يسمح لك بتناول كوب من الأرز في فترة ما بعد الظهر لتناول طعام الغداء واتباع نظام غذائي نباتي لبقية اليوم، ومن المهم أيضاً بالنسبة لك التأكد من تناول ما لا يقل عن 8 إلى 12 كوباً من الماء في اليوم السادس أيضاً.

اليوم السابع: عصير الفواكه والخضراوات
هذا هو اليوم الأخير من خطة فقدان الوزن، وهنا يُسمح لك بتناول كوب من الأرز وجميع الخضراوات التي كنت تتناولينها جنباً إلى جنب مع عصير فاكهة أو خضراوات كالطماطم.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة