نصائح في الحب والزواج من أشهر ثنائيات هوليوود

الحب والزواج من العلاقات المعقدة. الحب يتطلب الكثير من المساومات والتنازلات في مرحلة يكون فيه الثنائي غير مستعد لهذه الامور، أما الزواج فهو أشبه بمحاولة إبقاء المركب المهدد بالغرق عائماً.

 

صحيح أن هوليوود هي أسوأ مكان للحصول على النصائح حول الحب والزواج لكون العلاقات هناك تبدأ وتنهار بسرعة قياسية لكن هناك بعض الحالات التي تمكنت من الصمود بوجه كل شيء والمحافظة على علاقة طبيعية وسط حياة جنونية.

 

فما هي نصيحة المشاهير الذين تحدوا كل الظروف والمصاعب وتمكنوا من المحافظة على علاقتهم.

 

توم هانكس وريتا ويلسون

البداية ستكون مع الثنائي الذي يغرد خارج سرب هوليوود كلياً. الثنائي الذي لم تلاحقه أي فضائح أو مشاكل علنية منذ زواجهما قبل ٢٨ عاماً يعتبر مثالاً يحتذى به. توم هانكس وريتا ويلسون  ينصحان المتزوجين بالعمل على كسر الروتين وجعل الحياة الزوجية مشوقة بين حين واخر. بالنسبة اليهما تخصيص الوقت للاخر هام جداً ولا ضرر في شهر عسل ثان أو ثالث لأن هذه الفترة تعيد المرح وتبعد الضغوطات.

 

ويل سميث و جادا بينكيت

خلافاً للثنائي أعلاه فإن ويل وجادا مرا بمراحل صعبة في زواجهما لكن سميث لطالما أصر بأن الطلاق لن يحدث أبداً. النصيحة الاولى التي يقدمها الثنائي هو تكوين صداقة بين الزوجين، لان الزوج الصديق أو الزوجة الصديقة يمكنها أن تتقبل ما لا يمكن للزوجة الغيورة تقبله. النصيحة الثانية هي بالعمل الجدي وتقبل عيوب الاخر والمحاربة من أجل المحافظة على العلاقة حين تبدأ بالامور بالانهيار. مؤخراً خضعا للإستشارة العلاجية من أجل إنقاذ زواجهما وهناك سمعا من بعضهما البعض ما لا يرضيهما. لكن عوض الغضب والكره، عملا معاً من أجل المحافظة على الزواج.

 

براد بيت وأنجلينا جولي

رغم كل الشائعات التي تطالهما لكن الثنائي وعلى ما يبدو ما زال مستمراً في زواجه. السر وفق جولي هو بالتقدير والشعور بالإمتنان لما نملكه. صحيح أن العلاقة تواجه الكثير من المتاعب بين حين واخر لكن جولي تنصح الجميع بالتركيز على الإيجابيات. وفق جولي لا يجب إعتبار الزواج أو الشريك من المسلمات بل العمل دائماً على المحافظة على التاريخ الذي يجمع بينكما.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كيم كارداشيان وكانيي ويست

الزواج الذي لم يتوقع له أحداً الإستمرار أسفر عن طفلين وعلاقة قوية تجمع بين كيم وكانيي. المعاملة بالمثل هي السر فهو يدرك بأن كلمات أغانيه يمكنها ان تجعل أي زوجة تفقد صوابها، لكنه في المقابل يدرك بأن الصور التي تنشرها زوجته كفيلة أيضاً بإفقاد أي زوج صوابه. وعليه  فتقبل الاخر على ما هو عليه ومعاملته بالمثل بعيداً عن النفاق هو سر زواجهما الناجح

 

تشانينغ تيتوم وجينا ديوان

الثنائي هذا ينصح بالصراحة المطلقة والتواصل الصحي. وفق تشانينغ فإن التواصل والصراحة المطلقة حتى ولو كانت حول أمور تعلمون بأن الاخر لا يريد سماعها هي سر نجاح الزواج. النصحية الثانية هي بتجاهل السلبية حتى ولو كان الموقف سلبياً، مثلاً خدعتهما هي حين يكونا في موقف مزعج بأن يطلب من الاخر تقييم مدى حبه للاخر من ١ الى ١٠. قد تكون الإجابة ٣ أو ٢ في ذلك الموقف لكن ما تم إستخدامه هنا هو مشاعر إيجابية وليس سلبية.

 

سارة جسيكا باركر وماثيو برودريك

الثنائي هذا ما زال يحافظ على علاقة سعيدة منذ ٢٠ عاماً. المحافظة على الخصوصية هي السر الأول والأساسي ففي حالتهما الصحافة هي «العدو» اما للاخرين فقد تكون الاصدقاء أو المحيط.. الخصوصية هي القاعدة الأساسية. السر الثاني هو التواصل، تقول جسيكا «أعلم ان الامر قد يبدو من الكليشيهات لكن التواصل هو سبب إستمرارية علاقتنا. الصمت لا تأثير له سوى تدمير الروابط».

 

إميلي بلانت وجون كراسينسكي

الثنائي الوسيم والسعيد هذا والذي يعرف عنه بأنه ينشر الطاقة الإيجابية أينما حل ينصح جميع المتزوجين بالتواصل . أما سرهما فهو عدم تقييد الاخر، فمحاولة جعل الاخر يقوم بما يريده الشريك أو الشريكة سيدمر العلاقة. الدعم والحب والثقة هما الخلطة السحرية.

 

إقرئي أيضاً: تعرّفي على أسرار الشباب الدائم لنجمات هوليوود!

إقرئي أيضاً: إطلالات نجمات هوليوود على إنستقرام

إقرئي أيضاً: من هي الأمّ والابنة الأكثر أناقة في هوليوود؟

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية