تعرّفي على أسرار الشباب الدائم لنجمات هوليوود!

لِمَ لا تزال النجمات اللّواتي تقدّمن في العمر جميلات وكأنهنّ في الصبا؟ سؤال يراودكِ كلّما نظرتِ إلى صورهنّ، هذه بعض من الأسرار التي يحاولن إخفاءها ولكن ليس عليكِ بعد الآن:

السرّ الأوّل: حقن الملء

تعالج شهيرات العالم الخطوط العميقة على البشرة بحقن الملء خاصّة منها تجاعيد الجبين والخطوط الرقيقة حول العينين.

السرّ الثاني: البوتوكس

هالي بري، نيكول كيدمان وماريسا كروس من المدمنات على إبر البوتوكس التي تجمد الخطوط الدالّة على التجاعيد حول الفم والعينين.

السرّ الثالث: الليزر

مع التقدم في السنّ تتراجع كميّات الكولاجين طبيعيّاً في البشرة، فتلجأ الكثيرات إلى علاجات الليزر المتاحة لغرض تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة والتي تخترق أعمق الطبقات على الأدمة لمعالجة الجلد المتضرّر بما في ذلك علاجات التقشير الكيميائيّ.

السرّ الرابع: الماكياج المتخصّص

صور النجمات التي ترينها بين يديكِ هي في الحقيقة سرّ أنامل متخصّصة جدّاً في الماكياج والتجميل مقابل ثمن باهظ جدّاً، حيث تصل جلسة الماكياج الواحدة إلى ما يعادل ألف دولار!. غير أنّ الأيّام العاديّة التي يظهرن خلالها دون ماكياج محترف تفضح الشوائب التي تُخفى تحت أنامل المحترفين.

السرّ الخامس: طريقة التصوير

عادة ما تقام جلسات التصوير بعد تطبيق الماكياج مباشرة وتسريحة الشعر، ليعاود الخبراء ترميمه كلّ ربع ساعة تقريباً، هذا ليس فقط في جلسات التصوير وإنّما أيضاً في المناسبات الكبيرة التي تلبّيها نجمات وعارضات العالم.

السرّ السادس: تجنّب الشمس قدر المستطاع

نيكول كيدمان إحدى شهيرات العالم اللّواتي يتجنّبن أشعّة الشمس، لا بل هي تُعرف بخوفها منها أكثر من سواها. يرتدين قبّعات كبيرة ونظّارات شمسيّة إضافة إلى تطبيق واقٍ شمسيّ يقيهن الضرر الذي تسبّبه الأشعّة ما فوق البنفسجيّة بالبشرة.

السرّ السابع: الـ Air Brush

لا تتمتّع جميع النجمات والعارضات ببشرة خالية من الشوائب كما يظهرن على اغلفة المجلّات، الفضل يعود إلى تقنيّة الـ Air Brush الفنيّة التي تزيل كلّ العيوب والشوائب.


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات