أسرار جمال نجمات هوليوود

جوليا روبرتس، شيريل كول، مونيكا بيلوتشي، بينيلوبي كروز وغيرهن: نجمات من هوليوود أيقونات للجمال أطلقت من أجلهنّ  آلاف صيحات الإعجاب. إليك نصائحهن للعناية بالشعر والبشرة والمكياج.

جوليا روبرتس

قاعدة الجمال الأساسية لدي هي تطبيق واق من الشمس كل يوم، وإذا أردت لفت الانظار أضع الماسكارا  وأقوم بعقص رموشي. ووضع غلوس للشفاه.

مونيكا بيلوتشي

دائما ما أذكّر نفسي أن الجمال لا يقتصر على شكل الجسد المثالي. اذ تتقدم المرأة بالعمر وتفقد الجمال البيولوجي، وينبغي أن نتذكر أنه مع ذلك يأتي شيء جديد. ستصبح عينيها أكثر عمقا، وأكثر روعة لأن لديها المزيد من الخبرة والثقة. جودي دنش مثال جيد على ما أعنيه، إنها جميلة حقا وليس ذلك بسبب اغرائها وجاذبيتها أو ارتدائها أحدث صيحات الموضة.

بينيلوبي كروز

أنا لا أضع الكثير من المكياج في النهار. أقوم باستخدام منتجات العناية بالبشرة النهارية مثل الكريمات والأمصال. كما أنني أضع قليلا من البلاشر، وأحمر الشفاه والماسكارا، وليس أكثر. أضع المكياج في المساء عندما أخرج لحضور عرض أول لفيلم أو شيء من هذا القبيل. أحب لون الجفن القوي كالبني أو الأسود.

إيما واتسون

للون الشفاه أحب مزج الظلال لايجاد لون خاص بي. لطلة نهارية جميلة، أفضل الألوان المشرقة المتوهجة. أما في المساء أفضل استخدام لون أكثر كثافة مباشرة من قلم أحمر الشفاه، مع لون أفتح وسط الشفاه لجعلها تبدو أكثر امتلاء.

سكارليت جوهانسون

أنا أحب العطر ولكن العطور خلال النهار ليست دائما ضرورية. استخدم غسول جسم قوي أو زيت لطيف للشعر، ولا أضع العطور حتى لا تطغى علي هذه الروائح. دائما أضع نوعا من البلاشر خصوصا البرونزي، فهو يعطيني اللون دون الحاجة للجلوس في الشمس واتلاف بشرتي وأضعه على الجفون أيضا.

إيميلي بلانت

دائما أنظف وجهي واستخدم التونر، وأضع مصل ومرطب يليها واقي من الشمس. وفي الليل، يجب إزالة كل المكياج ولا يهم إن كنت خارجا مع أصدقائي، أو إذا كان الوقت متأخرا، أنا فعلا لا أستطيع النوم إن لم أقم بإزالة المكياج. أقوم بتنظيف وجهي واستخدام التونر والمرطب مرة أخرى قبل النوم. لقد تعلّمت ذلك من والدتي.

إيفا لونغوريا

لا استغني عن أحمر الشفاه! أضع دائما اللون اللحمي أو البني، فإنه يغير على الفور شكلي ويضيف لمسة براقة أثناء النهار أو الليل.

كيت وينسلت

أنا أميل إلى استخدام لونين مختلفين من الفاونديشن، لأن الوجه ليس بلون واحد أبدا. الجزء العلوي غالبا ما يكون أغمق قليلا.

ليف تايلر

عادة لا أقوم بالكثير لشعري. لكن الأمصال ضرورية، فقط لجعله يبدو أكثر نعومة قليلا. في المنزل دائما ما ارفع شعري على شكل كعكة أعلى رأسي، أو أغسله وأطلب من صديقة مساعدتي. أعتقد أن التموجات دائما تجعل شعرك يبدو أكثر أناقة، وأصففه بآلة تجعيد الشعر.

 

شيريل كول

الاي لاينر هو البند الأساسي لدي؛ لقد وصلت مرحلة لا أشعر أنني على سجيتي من  دونه.

أضف تعليقا