أجمل موديلات خواتم ألماس مفتوحة لربيع 2024

اسرقي الأضواء بإطلالاتك في المناسبات والسهرات، واختاري تصميم مميزاً من أجمل موديلات خواتم ألماس مفتوحة لربيع 2024، والتي ظهرت بقوة في عالم المجوهرات هذا العام، ولذلك جمعنا لكِ تصاميم ساحرة ستأسر قلبك.

خاتم من شوميه

نبدأ مع هذا الخاتم الأخاذ من شوميه Chaumet بالذهب الوردي والتصميم المفتوح والمزين بالورود، أحدهما وردة الفيروز الماسية، والأخرى وردة من الذهب الوردي المرصعة بالكامل بالألماس.

طالعي الأكسسوارات المعدنية تسيطر على أسبوع نيويورك للموضة

الصورة من موقع شوميه

خاتم من شوبارد

يجمع هذا التصميم الجذاب من شوبارد Chopard ما بين الفخامة والرومانسية، وهو خاتم مفتوح مزين بالقلوب الماسية من الذهب الوردي ومجموعة Happy Hearts المميزة.

الصورة من موقع شوبارد

خاتم من دي بيرز

تصميم يخطف الأنظار من توقيع ماركة دي بيرز DeBeers، ويعد من أجمل موديلات خواتم ألماس مفتوحة لربيع 2024، والذي يجمع بين الذهب الأبيض والوردي، مع بريق الألماس، وتتدلى منه الفصوص البراقة لمزيد من السحر.

 

الصورة من موقع دي بيرز

كما قدمت الماركة هذا الخاتم الفخم من الذهب الوردي ومرصع بالألماس والحجر الأخضر بتصميم جذاب ولافت للأنظار.

الصورة من موقع دي بيرز

خاتم من ميسيكا

أحببنا هذا الخاتم الناعم والرومانسي من ماركة ميسيكا Messika، بتصميم مفتوح ومزين بالقلب الماسي الذي يزيد من فخامته وسحره.

الصورة من موقع ميسيكا

خاتم من بياجيه

يعد هذا الخاتم من بياجيه Piaget، من أجمل موديلات خواتم ألماس مفتوحة لربيع 2024 ولكل موسم، حيث أن هذه المجموعة الأيقونية لا تنتهي موضتها بمرور السنين.

الصورة من موقع بياجيه

خاتم من بوميلاتو

قدمت ماركة بوميلاتو Pomellato هذا الخاتم الرقيق من الذهب الوردي بتصميم مفتوح ومرصع بالألماس مع لمسة الذهب الأبيض وفص الألماس الأصفر.

الصورة من موقع بوميلاتو

خاتم من تيفاني آند كو

نختتم مختاراتنا من أجمل موديلات خواتم ألماس مفتوحة لربيع 2024 مع هذا الخاتم الناعم من تيفاني آند كو Tiffany & Co، بتصميم مفتوح ومزين بالورود الماسية الناعمة.

طالعي أساور النجمات.. تصاميم ساحرة من أشهر علامات المجوهرات

الصورة من موقع تيفاني آند كو

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات