أساور النجمات.. تصاميم ساحرة من أشهر علامات المجوهرات

حينما يتعلق الأمر بالمجوهرات، تحرص النجمات على اختيار قطع ثمينة وفاخرة تضيف لمسة جذابة واستثنائية لإطلالاتهن، وذلك من خلال اختيار مجوهرات بتوقيع أشهر الماركات، ولأن الأساور من أكثر قطع المجوهرات التي تلفت الأنظار، فسوف نطلعك على اجمل اساور النجمات بالتصاميم الأخاذة، ونتعرف على ماركات المجوهرات اللاتي يخترن من بينها.

مجوهرات ياسمين صبري من بياجيه وكارتييه

على الرغم من اختيارها لقطع متنوعة من المجوهرات، لا تتخلى ياسمين صبري عن الأساور المفضلة لها، وهي اساور بياجيه Piaget المفتوحة والمرصعة بأحجار كريمة ملونة، فضلاً عن سوار الحب من كارتييه Cartier.

نانسي عجرم واساور تيفاني آند كو

كونها سفيرة في الشرق الأوسط للعلامة الشهيرة، عادةً ما تتألق نانسي عجرم بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co الساحرة، وهنا نجدها تعتمد الأساور الماسية الفاخرة من الماركة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

درة زروق وسوار فان كليف الناعم

تعرف ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels بتصاميمها الأخاذة والاستثنائية، وخاصةً هذا التصميم المميز للمجوهرات، الذي اختارته درة زروق بالسوار الناعم، حيث لا تنتهي موضته بمرور الوقت.

تعرفي على أبرز 5 صيحات مجوهرات لا تنتهي بمرور السنوات.. اقتنيها مثل النجمات

مي عمر بالسوار الذهبي من Bijouq

لفتت مي عمر الأنظار بهذه الإطلالة الذهبية للفستان والمجوهرات، وقد اعتمدت قلادة وسوار ذهبي يكمل جاذبيتها من ماركة Bijouq.

طالعي 5 موديلات متنوعة لأقراط الحلقات من وحي النجمات لتختاري ما يناسبك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

يسرا وبريق الألماس من Iram

تعد مجوهرات Iram من أكثر الماركات المفضلة لدى النجمات لأنها تتمتع بتصاميم فخمة وفريدة لا تضاهى، مثل هذا الطقم الماسي الذي اعتمدته يسرا، ويتألف من القلادة والسوار.

سيعجبك أيضاً: موديلات ساعات يد ذهب أبيض 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

نادين نسيب نجيم بأساور الثعبان من Marli

تميل كثير من النجمات لاختيار المجوهرات بتصميم الثعبان المميز، مثل اساور نادين نسيب نجيم من ماركة مارلي Marli المرصعة بالألماس الأبيض.

ريا أبي راشد وسوار رأس الحية من بولغاري

عادةً ما تتألق ريا أبي راشد بمجوهرات بولغاري Bulgari الفاخرة، وتفضل التصميم المميز لها وهو رأس الحية بمختلف القطع، وهنا ارتدت السوار الذهبي الذي يلتف في طبقات حول المعصم لتخطف الأنظار مع الفستان الفضي.

إليكِ أجمل قلادات فاخرة للسهرات من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير