متى يقرر كل برج الانفصال وإنهاء علاقته العاطفية مع شريكه؟

في بعض الأحيان لا يدوم الحب ويكون الانفصال أمراً لا مفر منه. وقد يكون من الصعب التنبؤ بالطريقة التي سينهي بها شخص ما العلاقة. قد ينهيها البعض لأنهم يشعرون أن شريكهم يعيقهم بينما ينهيها آخرون لمجرد أنهم يشعرون بالملل. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن الأسباب الأكثر شيوعاً التي تدفع الأبراج إلى الانفصال.

متى يُنهي كل برج  علاقته مع شريكه؟

 

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، فإن كل برج من الأبراج الاثني عشر يشعر بمشاعره بشكل مختلف، كما أنه يميل أيضاً إلى أن يكون لديه أسباب معينة تؤثر على كيفية انفصاله عن شريكه.

برج الحمل

يحتاج مولود الحمل إلى الحرية للقيام بعمله والنجاح. إنه في في طريقه إلى القمة، وإذا كنت تحاول سحبه إلى الأسفل، فهذه طريقة مؤكدة للانفصال. 

برج الثور 

يحب هذا البرج أن يأخذ وقته في التعرف على شخص ما قبل الالتزام الكامل. لكن، متى يقرر برج الثور الانفصال؟ عندما يصبح الطرف الآخر متشبثاً جداً في وقت مبكر من العلاقة. عند مواعدته، يجب عليك أن تأخذ الأمور كما هي بدلاً من محاولة الاندفاع إلى الأمور بسرعة كبيرة وعدم التحلي بالصبر.

ما رأيك في خوض اختبار شخصية يكشف أسباب فشلك في الحب

برج الجوزاء

يشعر هذا البرج بالملل بسهولة، وإذا شعر أن الأمور أصبحت روتينية جداً فقد يقطع العلاقة. حاول إبقاء الأمور جديدة ومثيرة للاهتمام عند مواعدته ولا تخف من تجربة أشياء جديدة.

                                                           الصورة من AdobeStock 

 

برج السرطان

يتوق مولود السرطان إلى التواصل العاطفي، وإذا لم تتمكن من الانفتاح عليه والتواصل معه على مستوى أعمق، فقد يقرر المضي قدماً. لا تضع جداراً عندما تكون معه واسمح له برؤيتك على حقيقتك.

برج الأسد

لا تهاجم غرور هذا البرج لأن ذلك سيكون إجابة قاسية عليك إذا كنت تتساءل متى يقرر برج الأسد الانفصال؟ يمكن أن يكون حساس جداً ومهاجمة كبريائه هي طريقة مؤكدة لإبعاده وجعله يرغب في ترك العلاقة. تتطلب شخصيته شريكاً داعماً قادراً على العمل بجانبه وليس ضده.

سيعجبك أيضاً النعرف على نسبة الشر في شخصية كل برج.. أخطرها العقرب وأقلها الدلو

برج العذراء 

إذا شعر مولود العذراء أنه لا يتم الاستماع إلى ما يقوله وإلى وجهة نظره وأن شريكه غير مهتم بما يشعر به فليس لديه سوى القليل من الصبر وسوف يقطع العلاقة إذا لم تأخذه على محمل الجد

                                                     الصورة من AdobeStock 

 

برج الميزان

بشكل عام، مولود الميزان محب ومعطاء وذكي جداً بحيث لا يمكن اللعب به، لذا اترك ألعابك الذهنية وإلا سيجد شخصاً آخر. إذا قررت الاستفادة من لطفه وإساءة استخدام كرمه، فمن المرجح أنه لن يتردد في قطع العلاقات إلى الأبد. 

برج العقرب

متى يقرر برج العقرب الانفصال؟ حسناً، مما لا شك فيه أن أحد أكبر الأسباب هي خيانة ثقته. إنه مخلص للغاية ويتطلب شريكاً يمكنه الرد بالمثل على هذا الولاء. إنه بحاجة إلى شخص يمكنه الوثوق به تماماً والشعور بالأمان حوله، وإذا لم تتمكن من توفير ذلك، فسوف يجد شخصاً يمكنه ذلك.

تعرفي معنا على لون قوتك الذي يجلب لك الطاقة والحظ حسب برجك

برج القوس

عند مواعدة مولود القوس، تأكد من السماح له بالاستقلالية والمساحة للقيام بأموره الخاصة. يتمتع هذا البرج بشخصية فريدة تتوق إلى الحرية وتكره التقييد. من المحتمل أن يقطع العلاقة إذا شعر أن شريكه يحاول السيطرة عليه أو تقييد حريته. 

                                                الصورة من Freepik

 

برج الجدي

يُعرف مولود الجدي بطموحه ومثابرته ولا يمكن أن يكون لديه شريك لا يدعم تلك الطموحات، أو الأسوأ من ذلك، يحاول ثنيه عن جهوده. ادعمه في أحلامه وكن واثقاً في قدرته على إنجاز الأمور.

برج الدلو

إذا كنت تتساءل متى يقرر برج الدلو الانفصال؟ فذلك عندما تحاول تغييره. يحتاج هذا البرج إلى شريك متسامح ومنفتح وقادر على أن يحبه كما هو بدلاً من محاولة نحته بالشكل الذي تريده أن يكون عليه.

برج الحوت

يمكن أن يكون مولود الحوت حساساً ويحتاج إلى شريك يعرف كيف يكون لطيفاً وداعماً عاطفياً عندما يكون في وضع سيء. إذا لم تتمكن من تزويده بالدعم العاطفي الذي يحتاج إليه، فسوف يجد شخصاً آخر يمكنه ذلك.

إذا أعجبتكِ مقالتنا، ما رأيك في الاطلاع أيضاً على كم قلب تجدين في الصورة؟ الاجابة تخبرك أسباب فشلك في العثور على الحب

المصدر: zodiacfire

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات