هل يمكن لشخصين من نفس البرج أن يكونا معًا في الزواج

استنادًا إلى علم الفلك قد تنجذب الأبراج المتناقضة مع بعضها، ولكن هل ينطبق الأمر نفسه على الأشخاص الذين لديهم نفس البرج؟ هل يمكن أن يلتقيا ويتزوجا، أم أن علاقتهما محكوم عليها بالفشل منذ البداية ولا يمكن لأي قدر من الجهد أو العمل الجاد أن يغير مصيرها؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي في السطور الآتية:

هل يمكن أن يكون اثنان من مواليد نفس البرج معًا؟

الصورة من AdobeStock

هل فكرتِ يومًا فيما سيحدث إذا تزوجتِ من شخص من نفس مواليد برجك؟ هل كونك في علاقة مع شخص يشاركك الكثير من صفاتك الشخصية هو مفتاح العثور على السعادة، أم أنه سيؤدي إلى كارثة وحسرة؟ 

برج الحمل 

يُعرف مواليد الحمل بشغفهم وطاقتهم واستقلالهم وإصرارهم. عندما يجتمع شخصان من هذا البرج في زواج، فمن الممكن أن يواجها تحديات. يتمتع كلا البرجين بمستوى عالٍ من الطاقة والحماس في العلاقة. وقد يتشاركان في حس المغامرة ويستمتعان بتجربة تجارب جديدة معًا. بشكل عام، يعتمد توافقهما في الزواج على قدرتهما على تحقيق التوازن بين إصرارهما والتسوية، ودعم استقلال بعضهما البعض، وتوجيه شغفهما إلى قوة إيجابية داخل العلاقة. من خلال التواصل المفتوح والاحترام المتبادل والرغبة في النمو معًا، يمكن لبرجي الحمل إنشاء شراكة نابضة بالحياة ومرضية.

برج الثور 

يتميز مواليد الثور بأنهم موثوقون وصبورون وعمليون وعنيدون في بعض الأحيان. عندما يجتمع اثنان من مواليد هذا البرج في الزواج، فقد يجدان أرضية مشتركة في قيمهما المشتركة المتمثلة في الاستقرار والولاء والأمان. وقد يقدران أيضًا رغبة بعضهما البعض في الراحة والرفاهية المادية. ومع ذلك، فإن عنادهما المشترك يمكن أن يؤدي إلى صراعات إذا تمسكا بقضايا مختلفة. 

اكتشفي نوع الحب الذي يبحث عنه قلبك بحسب برجك

برج الجوزاء 

يُعرف مواليد الجوزاء بطبيعتهم المزدوجة التي يرمز لها بالتوأم، وقد يؤدي ذلك في بعض الأحيان إلى عدم التناسق في أفكارهم ومشاعرهم وأفعالهم. في الزواج بين اثنين من مواليد هذا البرج، قد يظهر هذا التناقض على شكل تقلبات مزاجية أو تغير في الاهتمامات. قد يحتاج كلا الشريكين إلى التحلي بالصبر والتفاهم مع الحالة المزاجية والتفضيلات المتغيرة لبعضهما البعض.

الصورة من Freepik 

برج السرطان

يمكن أن يكون مواليد السرطان عرضة لتقلبات المزاج بسبب طبيعتهم العاطفية القوية. في الزواج بين شخصين من هذا البرج، من المهم أن يضع كلا الشريكين في اعتبارهما مشاعرهما الخاصة وكيف يمكن أن تؤثر على زواجهما. قد يحتاجان إلى التواصل بصراحة حول مشاعرهما وإيجاد طرق صحية لإدارة عواطفهما معًا.

تعرفي معنا علامات انتهاء الحب عند كل برج وكيف ينهي علاقته مع من يحب

برج الأسد 

يتمتع مواليد هذا البرج بإحساس قوي بقيمة الذات والحاجة إلى الإعجاب والتقدير. في الزواج بين شخصين من برج الأسد، عادًة ما يكون هناك احترام متبادل عميق وإعجاب بنقاط قوة ومواهب وإنجازات كل منهما. قد يفخران بإنجازات بعضهما البعض ويدعمان طموحات بعضهما البعض. يمكن أن يتميز زواجهما بالعاطفة والدفء والشعور القوي بالإعجاب المتبادل، لكنهما قد يواجهان أيضًا تحديات تتعلق بالأنا والهيمنة. 

برج العذارء 

يقدر مواليد العذراء التعليقات البنّاءة ويسعون جاهدين لتحسين علاقتهم من خلال التواصل الفعال. يمكن أن يتميز الزواج بين شخصين من هذا البرج بإحساس قوي بالتطبيق العملي والاحترام المتبادل والقيم المشتركة، لكن قد يواجهان أيضًا تحديات تتعلق بالكمال والنقد. 

الصورة من Freepik 

برج الميزان 

يُعرف مواليد هذا البرج بطبيعتهم الدبلوماسية وجاذبيتهم وإحساسهم بالعدالة ورغبتهم في الانسجام في علاقاتهم. في الزواج بين شخصين من برج الميزان، غالبًا ما يكون هناك شعور قوي بالعمل الجماعي والتعاون. من المرجح أن يقوم كلا الشريكين بإعطاء الأولوية لاحتياجات ورغبات العلاقة ككل، ويسعيان إلى خلق شراكة متناغمة ومتوازنة.

سيعجبك أيضًا اختبار تحليل الشخصية في الحب يمكن أن يغيّر حياتك العاطفية

برج العقرب 

من المعروف أن مواليد العقرب حازمون ومسيطرون، وفي الزواج بين اثنين من هذا البرج، قد يكون هناك صراعات على السلطة أو صراعات تتعلق بالسيطرة والهيمنة. قد يكون لكلا الشريكين آراء ورغبات قوية، مما يؤدي إلى حدوث اشتباكات إذا لم يكونا على استعداد لتقديم تنازلات أو تقاسم السلطة في العلاقة. بشكل عام، يعتمد توافقهما على قدرتهما على التعامل مع المشاعر الشديدة وديناميكيات القوة الكامنة في علاقتهما. مع الاحترام المتبادل والثقة والرغبة في مواجهة التحديات وجهاً لوجه، يمكنهما إنشاء شراكة مُرضية وتحويلية للغاية.

برج القوس 

يمتلك مواليد القوس تفاؤلاً طبيعياً ونظرة إيجابية للحياة. في الزواج بين برجي القوس عادًة ما يكون هناك تواصل مفتوح ومباشر وشعور مشترك بالتفاؤل والحماس للمستقبل. قد يلهمان بعضهما البعض لتحقيق أحلامهما وتقبل تحديات الحياة بشجاعة وإيجابية.

الصورة من Freepik 

برج الجدي

يتمتع مواليد الجدي بقيم تقليدية قوية عندما يتعلق الأمر بالعائلة والولاء والالتزام. يعتمد توافق شخصين من برج الجدي في الزواج على قدرتهما على تحقيق التوازن بين طبيعتهما الطموحة وعلاقتهما الشخصية، والتواصل بشكل فعال، وإعطاء الأولوية لاتصالهما العاطفي. مع الاحترام المتبادل والتفاهم والرغبة في العمل من خلال التحديات معًا، يمكنهما إنشاء شراكة قوية ودائمة مبنية على أساس الاستقرار والالتزام.

برج الدلو 

يقدّر مواليد الدلو استقلالهم وحريتهم، وقد يواجهون تحديات تتعلق بالالتزام. يعتمد توافق شخصين من هذا البرج في الزواج على قدرتهما على احتضان فرديتهما، والتواصل بشكل مفتوح، واحترام حاجة كل منهما للاستقلال والحرية. 

برج الحوت 

يتميز مواليد هذا البرج بالتعاطف والاهتمام الشديدين، وغالباً ما يضعون احتياجات الآخرين قبل احتياجاتهم الخاصة. في الزواج بين برجي الحوت، عادًة ما يكون هناك شعور قوي بالتعاطف والدعم العاطفي لبعضهما البعض. قد يعطيان الأولوية لرعاية بعضهما البعض، مما يخلق بيئة آمنة ورعاية داخل زواجهما.

اقرئي أيضًا اختبار شخصية يكشف ما تبحثين عنه في الحب

المصدر: Astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات