اختبار شخصية يكشف أسباب فشلك في الحب

هل تحاولين باستمرار وتفشلين في العثور على علاقة حقيقية؟ عندما تجدين شخصًا ما، هل يتلاشى الأمر سريعًا أو يصبح سيئًا؟ هل تشاهدين الأشخاص الذين تعرفينهم يتزوجون، بينما أنتِ عازبة بعناد وبلا أمل. يساعدك اختبار الشخصية هذا على الكشف الكثير عن شخصيتك وعلاقاتك. ما عليك سوى اختيار واحدة من الصور الثلاثة، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، عن الأسباب التي تجعلك غير محظوظة في الحب وما يمكنك فعله حيال ذلك. 

جميلة وذكية لكنك غير محظوظة في الحب: اكتشفي الأسباب

الصورة من knothouseyarns 

الصورة التي تختارينها في اختبار الشخصية هذا ستخبرنا الكثير عن طبيعتك الحقيقية وإدراكك ونظرتك للحياة وبالتالي علاقاتك. 

الصورة رقم 1

إذا اخترتِ الصورة رقم 1 فهذا يدل على أنك تميلين إلى القلق كثيرًا. الحياة صعبة وبغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك، فإن المشاكل تستمر في طريقك. تقضين أيامك في محاولة حماية نفسك من المشاكل التي لم تصل بعد. التفكير في العوائق أمر جيد ولكن يجب ألا تنسي أنه لا يمكنك التحكم في كل شيء. بما أنك شخص مسالم، فإن نظرتك للآخرين هي نفسها أيضًا. ولهذا السبب أنتِ دائمًا الطرف الخاسر. تذكري أنه ليس الجميع مثلك وليست كل القصص تنتهي بسعادة. 

سيعجبك أيضًا اختبار شخصية يكشف عادة لا يحبها الزوج لدى زوجته

الصورة رقم 2

إذا اخترتِ الصورة رقم 2 فهذا يدل على أنك تتمتعين بذكاء عاطفي عالٍ، وتعتمدين بقوة على حب ودعم من حولك. أنتِ بخير طالما أنهم بجانبك، ولكن يجب أن تحاولي النظر إلى ما هو أبعد من ذلك حيث أنّ هناك عالمًا كاملاً في انتظارك. بدلًا من الاستعانة بمصادر خارجية لسعادتك وتقديرك لذاتك، اعملي على أن تكوني فخورة بنفسك. لن يؤدي هذا إلى تحسين نوعية حياتك فحسب، بل من المحتمل أن يجذب شريكًا أفضل.

ما رأيك في خوض اختبار الشخصية: أول ما تلاحظينه في الصورة يكشف كيف تقعين في الحب

الصورة رقم 3

إذا اخترتِ الصورة رقم 3 فهذا يدل على أنك تكررين نفس الأخطاء عندما يتعلق الأمر باختيار الشريك. أحد الأسباب التي قد تجعلك غير محظوظة في الحب هو استمرارك في مواعدة نفس النوع من الأشخاص. أنتِ انتقائية جدًا وتضعين توقعات عالية. من المهم عدم المبالغة في توقعاتك. نحن جميعًا بشر، لدينا عيوبنا ونقاط ضعفنا. انظري إلى الطريقة التي ستتبعينها في العثور على شريك. قد يكون سوء الحظ في الحب مجرد مسألة البحث عنه في المكان الخطأ.

اقرئي أيضًا اختبار تحليل الشخصية في الحب يمكن أن يغيّر حياتك العاطفية

المصدر: thesun

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات