كم قلب تجدين في الصورة؟ الاجابة تخبرك أسباب فشلك في العثور على الحب

تُعد اختبارات الشخصية جزءًا من مجال التحليل النفسي لأنها تُلقي بعض الضوء على كيفية إدراكك للأشياء. يمكن رؤية أحد هذه الرسوم التوضيحية الذكية في لوحة مخبأة فيها 7 قلوب داخل مشهد جميل.

تم إنشاء اللوحة أعلاه من قبل الفنان جيم وارن. تُظهر الصورة لوحة جميلة لمشهد حيث يقف زوجان بالقرب من بركة، وألواناً جميلة تُظهر المنظر الهادئ للطبيعة المليء بالأشجار الجميلة والبجع والزهور والسحب الفاتنة. تُعرف هذه التحفة الفنية أيضاً باسم "القلوب السبعة". الاختبار هذا عبارة عن نوع من اللغز يطلب منك تحديد 7 قلوب مخفية داخل اللوحة خلال 11 ثانية. 

من الصعب تحديد كل القلوب السبعة في اللوحة، حيث تم تمويه بعض القلوب بخلفية اللوحة. ومع ذلك، إذا كنت تقتربين من الصورة، فستتمكنين من تحديد 7 قلوب بسرعة. هل لاحظتِ 7 قلوب في الصورة؟ حسناً، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي لماذا تجدين صعوبة في العثور على الحب.

أسباب فشلك في العثور على الحب

الصورة من Jagranjosh

7 قلوب

الصورة من Jagranjosh

إذا تمكنتِ من رؤية 7 قلوب في اللوحة، فهذا يشير إلى أنك واحدة من مواليد 6 علامات ابراج تواجه صعوبة في العثور على الحب. تتوقين إلى الحب ولكنك لا تنجحين أبداً في ذلك. لديك مشكلة مرتبطة بنقص حب الذات وهي عدم القدرة على الاختلاط بالناس بطريقة طبيعية وصحية. أنتِ لا تدافعين عن نفسك ولا تضعين الحدود. إما تبالغين في رد فعلك تجاه شخص ما أو لا تتفاعلين عندما تتواصلين مع الآخرين. بالطبع، من الواضح أنك إذا تجنبتِ التحدث إلى الناس، فإنّ فرصك في الاجتماع والتفاعل الهادف مع حب حياتك ستكون ضئيلة. كلما زاد مفهومك لذاتك، زاد جذب الأشياء والأشخاص الذين يرون ويشعرون بإحساسك بالذات. بمعنى آخر، كلما زادت القيمة التي تتعرفين عليها في نفسك، زاد التعرف على الآخرين فيك أيضاً.

5 قلوب

في حال استطعتِ تحديد 5 قلوب في اللوحة، فهذا يعني أنك مذهلة في مدى قوتك في الإعلان عن رغبتك في شيء ما، ومع ذلك فأنتِ تفقدين طريقك بسهولة في السعي وراء الحب. إذا كان اكتساب الحب في حياتك يمثل حقاً أولوية بالنسبة لك ابدئي بالتصرف على هذا النحو. إحدى المشاكل المتعلقة بقراراتك هي أنك الناس متحمسة لإنشائها وتدوينها، ثم تغلقين دفتر يومياتك وتستمرين في يومك. في غياب تذكير يومي بما هو هدفك، تعودين إلى أنماط حياتك. اكتبي هدفك، "سأكون في علاقة سعيدة ومحبة ومتساوية" أو شيء مشابه. استمري في توضيح نوع العلاقة التي تريدينها وما تتوقعينه من هذا الشخص وما تنوين تقديمه. ما تكتبينه يجب أن يكون عاطفياً. عندما يكون هناك عاطفة مرتبطة، فإنك تتصلين بها على مستوى عميق، وذلك عندما يبدأ التغيير الهائل في الحدوث. يمكنك أيضاً معرفة المزيد عن سماتك الشخصية في الحب من خلال اختبار شخصية: اختاري بطاقة من الفصول الاربعة لتعرفي نقاط قوتك وضعفك في الحب.

3 قلوب

أما في حال رأيتِ فقط 3 قلوب، فهذا يدل على أنّ عقلك اللاواعي هو المحرك لكل عواطفك وأفكارك وأفعالك. ولكن على الرغم من كل القوة التي تتمتعين بها، فليس من الذكاء بما يكفي للتمييز بين ما هو حقيقي وما تتخيلينه. كلما جعلت رؤيتك تبدو أكثر واقعية، كلما أصبحتِ واقعية أكثر. دون أن تدركي ذلك، ستبدئين في التصرف بطرق تجعلينها حقيقة بالنسبة لك. ستغير أفكارك ووجهات نظرك وعواطفك الإجراءات التي تتخذينها والعادات التي تكوّنينها. اعتدت أن تكوني انطوائية، وخجولة جداً. لم تغيري طبيعتك الانطوائية. ذكري نفسك أنك تستحقين أن تكوني محبوبة، وأن يكون لديك إرادة حرة وألا يتم إخبارك بما يجب عليك فعله. إذا تحدثت مع نفسك طوال اليوم، فلا يهم كيف تحددين هدفك، فلن تحققيها أبداً. لكن إذا تمكنتِ من تحديد أنّ لغتك سيئة، فيمكنك تصحيحها. يمكن الكشف عن شكوكك حول سبب استمرار حدوث بعض الأشياء لك من خلال اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف معاناتك في الحب.

المصدر: onnit

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات