هل شريكك يحبك ويضحّي بكل شيء من أجلك؟ اكتشفي في هذا الاختبار 

كل رجل فريد من نوعه، خاصًة عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن الحب. إذا كنت تتواعدين لفترة طويلة من الوقت وما زلتِ تجدين نفسك تتساءلين ما إذا كان يحبك كشريكة رومانسية محتملة، فيمكن أن يساعدك اختبار الشخصية هذا على تقييم مشاعره الحقيقية بشكل أفضل بناءً على ما ترينه اولًا. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة إلى الصورة أدناه وتحديد ما لفت انتباهك أولًا ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة" ما إذا كان شريكك يحبك ويفعل ما يلزم لإنجاح العلاقة.

ما ترينه أولاً يكشف ما إذا كان شريكك يحبك ويضحّي بكل شيء من أجلك

الصورة من knothouseyarns 

إذا كنتِ تواعدين شخصًا حاليًا ووجدتِ نفسك تتساءلين عما إذا كان يحبك ويضحي بكل شيء من أجلك أم لا، فقد يساعدك هذا الاختبار في تحديد ما إذا كانت الإجابة بنعم.

القمر والشمس والنجوم

إذا لفت انتباهك أولًا القمر والشمس والنجوم، فهذا يشير إلى أن شريكك يحبك ويضحّي بكل شيء من أجلك ويُعطي الأولوية لرفاهيتك وسعادتك. ولا يقتصر هذا دائمًا على لفتات صغيرة من اللطف والفكر؛ ويمكن أن يشمل أيضًا أعمال تضحية وتسوية أكثر أهمية. يُظهر استعداده للتضحية في العلاقة مستوى عميقًا من الاهتمام والالتزام تجاهك. يُظهر حبه من خلال كلمات التأكيد، وغالبًا ما يستخدم لغة لطيفة ومشجعة وتقديرية عند التحدث إليك. إنه غير أناني ويستمتع بمساعدتك في المهمات اليومية أو الأعمال المماثلة.

تعرفي معنا على إشارات جسدية تقول إن شريكك غير مناسب لك

عالم الفلك الذي يجلس على الكرسي

إذا لفت انتباهك أولًا عالم الفلك الذي يجلس على الكرسي في هذا الاختبار، فهذا يعني أن شريكك لديه حدود كثيرة جدًا ويركز على نفسه أكثر من اللازم، وبالتالي فإنك تفقدين فرصة التواصل معه بعمق. على الرغم من أنه ليس مضطرًا للتخلي عن كل خصوصياته لإثبات حبه، إلا أنه ليس مضطرًا إلى إخفاء الكثير عنك كما يفعل مع الآخرين. مهما كانت أفكاره حول الخصوصية، فإن الأمر يستحق الحديث عنه. إذا كان لا يريد الاستماع، فتذكري أنه لا بأس في التعبير عن احتياجاتك ورغباتك الخاصة. وإذا كنت خائفة، اسألي نفسك إذا كنتِ تريدين حقًا أن تكوني في علاقة لا يمكنك فيها التواصل وتلبية احتياجاتك.

وجه الرجل

إذا كان وجه الرجل هو أول ما لفت انتباهك أولًا، فهذا يدل على أنّ شريكك يحبك ويضحّي بكل شيء من أجلك ويميل إلى اتباع طرق مختلفة للتعبير عن حبه. يعبر عن حبه من خلال تقديم الهدايا، ورغبته في قضاء وقته معك، والحفاظ على التواصل البصري المستمر أثناء التحدث معك. لذا فإن تخصيص الوقت لفهم لغة الحب الفريدة لشريكك يمكن أن يُظهر له أنه موضع تقدير بطريقة ذو معنى بالنسبة له. 

قد يهمك أيضًا التعرف على قراءة الكف: خطي القلب والعقل في يد شريكك يكشفان صفاته

التلسكوب

إذا كان التلسكوب هو أول ما لفت انتباهك في هذا الاختبار، فهذا يشير إلى أن أحد التحديات التي تواجهيها هو الشعور بالإهمال أو الاستياء. ليس لديه كل الوقت. دقائقه وساعاته محدودة. قد يكون معتادًا على قضاء الكثير من وقت فراغه بمفرده لتحقيق أهدافه الخاصة. لكن كونك في علاقة سيتطلب قضاء الوقت معك للتواصل والتقارب. هذا يعني التخلي عن بعض الوقت الذي يقضيه بمفرده ليكون أكثر حضورًا معك وأنه عليك أيضًا أن تكوني حذرة وأن تدركي أنّ التضحية في العلاقة تعني التنازل عن بعض من وقته.

إذا أعجبك هذا الاختبار، ما رأيك في الاطلاع على أسئلة تحليل نفسية تكشف حقائق مخفية عن شخصية شريكك

المصدر: betterhelp

أضف تعليقا