ميغان ماركل تعود إلى مواقع التواصل الاجتماعي لتطلق علامة تجارية خاصة بها

أطلقت دوقة ساسكس ميغان ماركل موقعا جديدا يحمل اسم أميركان ريفييرا أوركاد American Reviera Orchard بالإضافة إلى إنشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي خاص بهذا الموقع. 
حتى الساعة لا يحتوي الحساب الخاص بها على إنستغرام سوى على 9 صور تشكل مجموعة اللوغو الخاص بالعلامة التجارية الذي يتميز بخلفية باللون الكريمي وباستخدام اللون الذهبي لكتابة الأحرف المخطوطة، والذي يذكر أن مقر العلامة التجارية هو مونتسيتو في لوس أنجليس حيث يقيم الزوجان. كما أنه يحمل أيضا شعار النبالة الذهبي الخاص بالدوقة والدوق. 

 

للمزيد تابعي ايضا ما سر حجر خاتم زفاف ميغان ماركل الذي ورثته عن حماتها ديانا


عند الدخول إلى رابط الموقع المرافق للصفحة سيطلب منك تسجيل الدخول عن طريق كتابة عنوان البريد الالكتروني الخاص بك والانضمام إلى لائحة المنتظرين. وعند تسجيل عنوان البريد الالكتروني ستطالعك رسالة بأنك تود أن تكون أول من يعرف عن المنتجات وتوفرها وأي جديد من الموقع. 
كما ترافق الإعلان مع فيديو Reel ترويجي، نشر على انستغرام مصور بطريقة سينمائية يمكن رؤية ميغان ماركل فيه وهي تنسق الأزهار وتطبخ بالإضافة إلى ارتدائها فستان طويل وهي تتمشى في الحديقة. هذا الأمر سبب الإرباك لأن ما تقدمه العلامة غير واضح تماماً. لكن على ما يبدو أن هناك إجماع على أن العلامة ستكون خاصة بأسلوب الحياة.

وقامت بعض الصحف مثل ذا غارديان The Guardian بالحصول على طلب الترخيص لإنشاء العلامة التجارية في أميركا، وذكرت أنه يحتوي منتجات مثل كتب للطبخ وأدوات المائدة ومفارش ومربيات وغيرها، بالإضافة إلى حاملات البطاقات التي تنظم جلوس المدعوين إلى مائدة الطعام في الحفلات والتي تم التأكيد على أنها ليست مصنوعة من معدن ثمين. 
وبحسب ذا غارديان فقد تم تقديم طلب تسجيل آخر دولي، وهذا الطلب يضم منتجات مثل الأقمشة والقرطاسية ومعدات اليوغا وأكسسوارات خاصة بالحيوانات الأليفة. 
هذه العلامة تعتبر عودة ميغان إلى جذورها قبل زواجها بالأمير هاري، حيث أنها كانت قد أطلقت موقعا بعنوان The Tig كانت تجري فيه مقابلات مع زملائها المشاهير وتشارك وصفات لأطباق معينة وتتحدث عن السفر ومستحضرات التجميل. وقد اضطرت في ذلك الوقت لإغلاق الموقع قبل زواجها بالأمير. 

للمزيد من المواضيع حول ميغان ماركل اقرئي ميغان ماركل بكاب باللون الكاميل لتشجع زوجها في كندا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم