ميغان ماركل اختارت إطلالة من هذه العلامة خلال زيارتها إلى جامايكا برفقة الأمير هاري

سافر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى جامايكا من أجل حضور حفل افتتاح فيلم بوب مارلي: وان لوف Bob Marley: One Love الذي يحتفي بحياة الفنان الموسيقي المحبوب الذي ألهم أجيالا كثيرة بموسيقاه وكلماته التي تدعو للحب والتعاضد. 
حيث سار الزوجان على السجادة الحمراء يدا بيد، واختارت ميغان إطلالة باللون الأسود فيما اختار هاري أن يرتدي بدلة من دون ربطة عنق. 


وقد فاجأ الزوجان وسائل الإعلام بحضورهما حفل افتتاح الفيلم لا سيما وأن الملك تشارلز يستعد للخضوع لعملية قيل إنها بسيطة في البروستات، فيما ترقد الأميرة كيت أميرة ويلز في المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن تستوجب فترة نقاهة طويلة أثارت قلق البريطانيين على صحة أميرتهم المحبوبة. 
بالعودة إلى إطلالة ميغان ماركل في مسرح كاريب في مدينة كنغزستون، فقد ارتدت تنورة طويلة منتفخة سوداء اللون من كارولينا هيريرا Carolina Herrera ونسقتها مع توب أسود اللون بحمالات كتفين رفيعة. وحملت حقيبة من جيمي شو Jimmy Choo ثمنها 1050 دولارا أميركيا.


كما تألقت بأقراط على شكل أقراص مستديرة رجحت وسائل الإعلام أنها من ماركة جنيفر ماير Jennifer Mayer مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ويصل ثمنها إلى 3250 دولارا أميركيا. وارتدت سوار لوف Love من كارتييه Cartier وخاتم لوراين شوارتز Lorraine Shwartz المرصع بحبة من الألماس الوردي في بنصرها بالإضافة إلى خاتم زواجها. 
ولإكمال أناقتها اختارت دوقة ساسكس أن ترفع شعرها على شكل شينيون مشدود، واعتمدت ماكياجا ناعما منحها إطلالة طبيعية مشرقة. 
يذكر أن هذه هي الزيارة الثانية للزوجين إلى جامايكا حيث سبق لهما زيارة البلاد عام 2017 لحضور حفل زفاف أحد أصدقاء الأمير هاري. 
 

للمزيد من إطلالات ميغان ماركل اقرئي ميغان ماركل تحتفل مع النساء القويات بإطلالة مميزة هذه تفاصيلها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات