ميغان ماركل تختار إطلالة كاجوال بالأسود لتشجيع الأمير هاري في فانكوفر

لليوم الثاني على التوالي استمتع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بممارسة الرياضات الشتوية في فانكوفر في كندا. حيث يقضي الزوجان بضعة أيام هناك للإطلاع على التحضيرات التي تجريها كندا لاستقبال مباريات إنفكتوس Invictus في عام 2025ـ بالإضافة إلى الإطلاع على استعدادات المتسابقين.
ولفتت ميغان ماركل الأنظار بإطلالتها الكاجوال وهي تشجع زوجها الذي قرر أن يجرب إحدى الألعاب التي تفرض على الشخص الاستلقاء على بطنه على لوح تزلج والتزحلق ضمن دوامة. وبدت عليها ملامح السعادة والمرح وهي تلتقط الصور لزوجها وتهلل فرحاً. 


حيث اختارت ميغان ماركل إطلالة باللون الأسود، فارتدت جاكيت طيارين قصيرة ومنتفخة من هيرميس Hermes ونسقتها مع بنطلون جينز أسود من لا لين La Ligne ثمنه 195 دولار أميركي. 
ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء من الجلد البني الداكن من كاميكو Kamiko ثمنه حوالي 119 دولار أميركي. وفوق رأسها اعتمرت قبعة صوفية من الكشمير من أرتيزيا Artizia ثمنها 55 دولار أميركي ولفت حول عنقها شال من العلامة نفسها ثمنه 48 دولار أميركي. 
أما بالنسبة للمجوهرات فقد ذكرت الصحف أن دوقة ساسكس ارتدت مجموعة من الخواتم المرصعة بالألماس من ماركة بيركس Birks وصل ثمنها مجموعة إلى حوالي 7000 دولار أميركي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elizabeth Holmes (@eholmes)

 

للمزيد من إطلالات ميغان ماركل اقرئي ميغان ماركل بإطلالة شتوية بتدرجات اللون الأبيض.. هذه تفاصيلها

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات