مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2024

تنوع مكياج نجمات مسلسلات رمضان 2024 بين الجريء والناعم، كل بحسب دورها البطولي والاطلالة الجمالية المناسبة لأحداث المسلسل، ومع قرب حلول شهر رمضان المبارك، نستعرض لكم مكياج نجمات مسلسلات رمضان 2024.

مكياج ماغي بو غصن في مسلسل "ع أمل"

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن ظهرت في بوسترات مسلسلها الرمضاني "ع أمل" بمكياج زهري ناعم ملفت برز جمالها، خاصة وأن وجهها كان عبارة عن ماسك يخفي وراءه معاناة المرأة التي تتعرض للعنف.

مكياج سلاف فواخرجي في  مسلسل "مال القبان"

النجمة السورية سلاف فواخرجي اعتمدت مكياج بروزنزي في مسلسلها الرمضاني "مال القبان" حيث بدت بشرتها برونزية على بوستر المسلسل.

مكياج نادين نجيم في مسلسل "2024"

النجمة اللبنانية نادين نجيم تألقت في مسلسل "2024" بمكياج أنيق في بعض المشاهد الدرامية التي ظهرت بها، حيث اعتمدت ظلال العيون البنفسجي مع أحمر الشفاه اللامع.

ما رأيك ان تشاهدي نجمات مسلسلات رمضان 2023 وتغييرات جمالية صادمة

مكياج فايا يونان في مسلسل "تاج"

أما النجمة السورية فايا يونان فاعتمدت المكياج الترابي الناعم في مسلسلها الرمضاني "تاج" وناسب مكياجها دورها البطولي الذي ستلعبه بجانب النجم تيم حسن.

مكياج سلافة معمار جريء في مسلسل "ولاد بديعة"

النجمة السورية سلافة معمار اعتمدت المكياج الجريء في مسلسلها الرمضاني "ولاد بديعة" الذي على ما يبدو يناسب دورها، حيث اختارت قلم تحديد العين باللون الأزرق مع أحمر الشفاه الفاقع.

مكياج غادة عبد الرازق  في مسلسل "صيد العقارب"

النجمة غادة عبد الرازق اختارت في مسلسل "صيد العقارب" الرمضاني المكياج السموكي البارز والجذاب بالألوان الترابية، حيث بدت ببشرة مخملية ملفتة.

مكياج مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

النجمة مي عمر ظهرت على بوستر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الرمضاني بمكياج طبيعي خفيف برز جمالها الطبيعي وبدت فيه ناعمة.

طالعي ايضًا ابرز عمليات تجميل نجمات الخليج في مسلسلات رمضان 2023

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات