أفكار تنسيق موديلات عبايات ملونة ربيعية لرمضان 2024

حضر الشهر الفضيل بطقوسه الروحانية الجميلة، ومن الطبيعي أن ينعكس ذلك على إطلالاتنا، ويدفعنا إلى تجديد خزاناتنا وإضافة بعض القطع المميزة بطابعها الشرقي المحتشم، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ في صور أجمل موديلات عبايات ملونة ربيعية قدمتها الماركات في مجموعاتها الجديدة لتتعرفي من خلالها على آخر صيحات 2024.


تميزت عبايات 2024 بألوانها الهادئة المريحة للعين، وهيمنت عليها النغمات الباستيلية، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة لإطلالات رمضانية رائعة خلال الشهر الفضيل.


عبايات ربيعية باللون الأصفر الخردلي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


يبدو أن اللون الأصفر الخردلي سيكون من الصيحات الرائجة في ربيع وصيف 2024، فقد تكرر في أكثر من مجموعة، وقدمت ماركة داج Daj عباية ناعمة مصممة بقصة المعطف الدارجة ومميز بياقته السوداء الرفيعة والتطريز الناعم الذي يزينه، نسقيه مع فستان من نفس لونه على غرار العارضة أو جربي ارتداؤه مع توب أسود سادة وبنطال جينز أزرق بقصة Mom Jeans، وانتعلي حذاء Pointed باللون الأسود، واحملي حقيبة Tote سوداء.

شاهدي مجوهرات فاخرة تليق بالعبايات الرمضانية من وحي الفاشينيستا


عبايات رمضان باللون السيمون البودر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOMAQ (@homaqofficial)


يعتبر السيمون بمختلف نغماته هو لون العام، ووظفته الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي في خدمة تصاميمها، والنتيجة عبايات فائقة النعومة تناسب إطلالات رمضان 2024، من جهتنا أحببنا العباية الواسعة المصممة بخامة مكسرة ومنسقة مع فستان من نفس لونها من مجموعة ماركة هوما قمر Homa Qamar، نسقيها مع صندال وحقيبة بلون معدني مثل الفضي أو الذهبي لترفعي من مستوى إطلالتك.


عبايات ربيعية زرقاء فاتحة


لن تستطيعي أن تقاومي جمال العبايات الزرقاء الفاتحة هذا الموسم، خاصة أنها قدمت بقصات ناعمة تناسب إطلالات نهار رمضان، نرشح لكِ العباية الميدي من مجموعة المصممة حصة فلاسي Hessa Falasi، وننصحك بتنسيقها مع فستان ساتان رمادي وبوت أبيض طويل على طريقة العارضة، وتممي أناقتك بحقيبة Pouch بيضاء.


عبايات رمضان 2024 باللون الوردي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


لا تزال العبايات الوردية متصدرة مشهد الموضة، وقدمت المصممة عفة الدباغ Effa Fashion واحد من أجمل التصميمات التي رأيناها هذا الموسم، وتميز بالياقات العريضة والأكمام الواسعة المزخرفة، نسقيه مع فستان أبيض طويل وانتعلي حذاء Nude، واحملي حقيبة صغيرة بيضاء.


عبايات ربيعية صفراء فاتحة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Nouma 🌷 (@bynouma)


اذا كنتِ تفضلين النغمات الفاتحة والهادئة، فحتماً ستقعين في عشق العباية الواسعة المطرزة بمزيج الفضي والذهبي من مجموعة ماركة باي نوما By Nouma، ارتديها مع فستان من نفس اللون ونمط التطريز، أو جربي تنسيقها مع توب أبيض وبنطال جينز Slouchy، وانتعلي حذاء فضي، واحملي كلاتش أسود سادة.

اكتشفي أفكار منوعة لتنسيق جلابيات رمضان 2024 مع الأكسسوارات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات