قائمة بأكثر المسلسلات التركية مشاهدة حول العالم

نشرت احدى الصحف التركية الشهيرة إحصائية بالمسلسلات التركية الأكثر مشاهدة حول العالم خلال السنوات الماضية، والتي حققت نسب غير مسبوقة في تاريخ الدراما التركية، ولم تتوقف على الشهرة في بلادها وفي الوطن العربي فقط، بل أيضًا أخذت شهرتها في بلاد وثقافات مختلفة.
وعلى رأس هذه المسلسلات، مسلسل «حريم السلطان»، وجاء بعده « العشق المشبوه»، ثم «قيامة أرطغرل»، ومسلسل «ايزل»، وبعدها مسلسل « العشق الممنوع»، ومسلسل «الملهى »، و«أنت أطرق بابي»، ومسلسل «وادي الذئاب»، و«نور»، وجاء بعده «الطائر المبكر»، ومسلسل «مد وجزر»، وأخيرًا مسلسل « القبضاي».


مسلسل العشق الممنوع:


ومن فترة نشرت مصادر تركية نسب مشاهدات المسلسلات التي عرضت أمس، وكانت 3 مسلسلات صيفية أمام عرض حلقة لمسلسل «العشق الممنوع»، بطولة كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات،  الذي يعاد عرضه على احدى القنوات التركية، والمفاجأة أن حلقة العشق الممنوع حققت نسب مشاهدة مرتفعة للغاية تخطت بها الـ3 مسلسلات الصيفية الجديدة، على الرغم من مرور سنوات طويلة على العرض الأول لهذا المسلسل الذي حقق نجاحًا واسعًا في تركيا والوطن العربي.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بعد مرور 20 عامًا .. نيكولا معوض بديل كيفانش تاتليتوغ في العشق الممنوع بنسخته العربية

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية