بعد مرور 20 عامًا .. نيكولا معوض بديل كيفانش تاتليتوغ في العشق الممنوع بنسخته العربية

بعد مرور 20 عامًا، على عرض المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع" والذي لاقى نجاحًا كبيرًا من قبل جمهور الوطن العربي الذين تعلقوا بالشخصيات التي جسدت المسلسل، أفادت تصريحات صحفية بعمل النسخة المعربة منه قريبًا.

أبطال مسلسل "العشق الممنوع" بنسخته العربية

وأفادت المعلومات الصحفية أن النسخة العربية من المسلسل سيجمع مجموعة كبيرة من نجوم لبنان وسوريا، حيث أوضحت التقارير الأسماء المقترحة لتجسيد العمل، حيث من المحتمل أن يجسد النجم اللبناني نيكولا معوض دور "مهند" والذي جسده النجم التركي الشهير "كيفانش تاتليتوغ".

كما سيسجد الفنان السوري عباس النوري دور "عدنان بيك" مكان سلجوق يونتام، كما ستجسد الفنانة السورية كندا حنا مكان الفنانة بيرين سات بشخصية "سمر"، ودلع نادر ستلعب شخصية "نهال" محل هازل كايا، أما بالنسبة للفنانة اللبنانية ريتا حرب ستلعب دور "بيسان" شقيقة سمر، وسلمى المصري ستجسد شخصية "فيروز خانم" محل نيباهات جيري.

العشق الممنوع التركي 

مسلسل "العشق الممنوع" واحد من أبرز المسلسلات في الدراما التركية، التي حققت نجاحًا لافتًا وقت عرضها.

والمسلسل مأخوذ من رواية تركية شهيرة كتبها هاليد زيا أوشاكليجيل بين عامي 1899 و1900 .

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال تركي يدعى "عدنان بك زياكيل" يقرر الزواج بعد مرور 11 عامًا على وفاة زوجته الأولى ولديه "نهال ومراد"، حيث يختار شريكة له "سمر يوري أوغلو"، وهي شابة حسناء من عائلة مرموقة تصغره في السن، ولأنها صغيرة تقع في حب مهند وهو أحد أقارب زوجها وخطيب ابنته، وتتصارع الأحداث بين إفلاس، وكراهية، وإجهاض، تنشأ خلالها علاقة محرمة بين سمر ومهند تعصف بالأسرة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالصور: نيكولا معوض يرزق بمولودته الأولى في ذكرى رحيل والدته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب