ابن كيفانش تاتليتوغ يخطف الأنظار في هونج كونج

رغم حرصهما على عدم إظهار صورة ابنهما، إلا أن كل فترة يتم تسريب صور خاصة لكورت إيفي ابن الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ، وزوجته مصممة الأزياء  باشاك ديزر، ودائمًا ما تتصدر صوره منصات التواصل الاجتماعي فور نشرها، تحديدًا بسبب الشبه الكبير بينه وبين والده.
باشاك ديزر وكيفانش تاتليتوغ أخذا ابنهما كورت إيفي وذهبا إلى هونغ كونغ. وبينما كان الثنائي يستمتعان بإجازتهما، شاركت ديزر الكثير عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد حظي منشور كيفانش وابنه كورت إيفي باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي،  تدفق المعجبون في التعليقات والإعجابات.

وكان قد انتهى تاتليتوغ، الذي لعب شخصية أصلان سويكان في المسلسل التلفزيوني «العائلة» من تصويره الأسبوع الماضي مع سيريناي ساريكايا، وذهب  بعدها إلى صالون الوشم بمجرد أن بدأ في إجازت، أضاف وشم «البومة» إلى وشم موعد زفافه وتواريخ ميلاد باشاك ديزر وابنه كورت إيفي، كما أن لديه وشم لمخلوقات تحت البحر من حبه في الحبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KIVÇAG (@kivcag_)

كيفانش تاتليتوغ وأسرته:

 
وكان قد نشر تاتليتوغ بطل مسلسل «العائلة» منذ فترة قريبة صورة له وهو يقبل رأس زوجته، على خاصية «الستوري» بصفحته الشخصية على موقع إنستجرام، وذلك بعد غياب شهور من نشر صور لهما سويًا، ما أثار شكوك المُتابعين من حدوث انفصال بينهما.

ويُذكر أن كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر، تزوجا بعد قصة حب كبيرة عام 2016،  ولديهما طفل يدعى «كورت إيفي».

ويتمتع الزوجان بحياة زوجية سعيدة وهادئة، ونادرًا ما يشاركان صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي من حين لآخر، وهذه المرة شارك كيفانش تاتليتوغ صورة رومانسية لها.

ولاقت الصورة اهتمامًا كبيرًا من قبل متابعي الزوجين، وعبر الكثيرون عن إعجابهم بالصورة وبحب الزوجين المتبادل، وكان أخر أعمال كيفانش مسلسل العائلة، ويحضر الآن لموسمه الثاني.

وكان كيفانش ضمن  الممثلين الأتراك الذين شاركوا بمهرجان البندقية السينمائي وتم تكريمه عن دوره في مسلسل «سعيد وشوري»، وسوف يحصد الممثل التركي الشهير جائزة أفضل ممثل فيمهرجان البندقية هذه الدورة، وكان قد قام بدور، والمسلسل كانت تدور أحداثه عن  الثورة البلشفية في روسيا، دور الملازم أول في الجيش الروسي سعيد ميرزا محمد أمينوف، الملقب بالذئب لشجاعته.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شائعات عن انفصال كيفانش تاتليتوغ وزوجته.. والسبب "سرناي"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم