النجمات والفاشينيستات يتألقن في أسبوع باريس للموضة

خلال أسبوع الموضة بباريس خريف شتاء 2024- 2025، تألقت النجمات والفاشينيستات بإطلالات جذابة وأنيقة تواكب الموضة وتتناسب مع الأجواء الباريسية الساحرة، وسوف نطلعك على أبرز اطلالاتهن التي لفتتنا.

هاندا ارتشيل وجرأة الفستان الأسود

خطفت النجمة التركية هاندا ارتشيل الأنظار في باريس أثناء حضورها عرض أزياء بالمان Balmain، حيث اعتمدت فستان أسود قصير بتصميم جريء مزين بالأزرار الذهبية.

كارن وازن بالفستان الأسود

في اطلالة الشارع، اعتمدت كارن وازن الفستان الأسود المضلع بالقبة المرتفعة، ونسقت معه الجاكيت الجلد بتصميم البليزر الأنيق.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

وخلال حضورها عرض أزياء Acne Studio، بفستان أسود بسيط بأكمام طويلة وقصة ضيقة تحدد الجسم بقصة حورية البحر حيث تتسع من أسفل، وأكملت اللوك بالنظارة السوداء.

شاهدي أحدث موديلات فساتين سهرة من وحي النجمات ستأسر قلبك من أول وهلة

أليساندرا امبروسيو بالفرو الأبيض

بدت اطلالة عارضة الأزياء اليساندرا ابروسيو Alessandra Ambrosio جذابة وأنيقة بطقم تويد أبيض مزين بالفرو الذي زادت من فخامة اللوك مع حقيبة كلاتش بيضاء، وذلك أثناء حضورها عرض ازياء بالمان Balmain.

ما رأيك الاطلاع على أجمل إطلالات لفتتنا في عروض اليوم الرابع من أسبوع باريس للموضة 2024

كاميلا كويللو وأناقة البليزر

اعتمدت كاميلا كويللو Camila Coelho البليزر الرمادي مع حقيبة بالحلقة المعدنية وحذاء بني بالكعب العالي أثناء ذهابها لحضور عرض أزياء كلوي Chloe.

نتالي بورتمان بالتيور التويد

أعجبتنا اطلالة النجمة نتالي بورتمان خلال حضورها عرض ديور Dior بالتيور التويد التي تجمع بين الرمادي والأسود، مع توب أسود، وتميزت التنورة بالتصميم البسيط والقصير، وأكملت اللوك بحقيبة صغيرة من ديور. 

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

جنيفر لورانس بالبدلة الكلاسيكية

تألقت النجمة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence بإطلالتها خلال عرض ديور بالبدلة الكلاسيكية من الدار الشهيرة، وتميزت بلونها الرمادي الداكن وبتصميم بسيط، وأكملت اطلالتها بالحذاء بالكعب العالي.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أوليفيا باليرمو وإطلالة جذابة بالأبيض

لفتت النجمة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo خلال حضورها عرض ديور Dior بإطلالتها الجذابة والأنيقة باللون الأبيض، والتي تجمع بين جاكيت أبيض مزين بزهور ملونة، وتنورة بليسيه باللون الأبيض، وأكملت اللوك بالحقيبة والبوت الأسود.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

ديفا كاسل بالقميص الأسود والجينز

من الإطلالات المميزة التي لفتتنا، اطلالة عارضة الأزياء ديفا كاسل Deva Cassel ابنة النجمة مونيكا بيلوتشي، والتي اعتمدت قميص أسود بقصة أوف شولدر مع جينز ومعطف طويل باللون الأسود.

طالعي مايا دياب وهيفاء وهبي بإطلالتين متشابهتين.. فمن الأجمل؟

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات