«النساء أكبر في العُمر».. تعرف على أشهر الثنائيات في تركيا

يشتهر الوسط الفني التركي بكثرة العلاقات العاطفية التي تجمع بين نجومه، وأكثر من ثنائي تجمعهم قصص حب قوية تنتهي أحيانًا بالزواج، وأحيانًا أخرى بالانفصال بعد أعمال فنية ومانسية يكونوا أبطالها، ومن بين هؤلاء الثنائيات، يوجد منهم من لم يهتموا بفارق السن بينهم، وتفوق السيدات الرجال بفارق عمر بضع سنوات.

 

شاتاي أولسوي وحبيبته دويغو ساريشن:

 


 من بين هؤلاء الثنائي التركي شاتاي أولسوي والممثلة دويغو ساريشن، اللذات ارتيطا في بداية عام 2023.

 ويحاوط الغموض علاقتهما، فلم يعرف الجمهور إلى الآن هل هما مازالا على وفاق أم انفصال، وتكبر دويغو أولسوي في العمر ب 3 أعوام، يبلغ عمرها 36 سنة، بينما هو 33 سنة.

كيفانش تاتليتوغ وحبيبته باشاك ديزر:

 


أما الثنائي الأشهور فهما الزوجان كيفانش تاتليتوغ ومصممة الأزياء الشهيرة باشاك ديزر، وتبلغ باشاك من العمر 46 سنة، بينما يبلغ تاتليتوغ 40 عامًا.
ويُذكر أن كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر، تزوجا بعد قصة حب كبيرة عام 2016،  ولديهما طفل يدعى «كورت إيفي».

ويتمتع الزوجان بحياة زوجية سعيدة وهادئة، ونادرًا ما يشاركان صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي من حين لآخر، وهذه المرة شارك كيفانش تاتليتوغ صورة رومانسية لها.

بيرجي أكالاي وحبيبها:

 

‏وكانت قد تصدرت الفنانة التركية بيرجي أكالاي التي تبلغ من العمر 39 عامًا، وسائل التواصل الاجتماعي منذ أيام، وذلك بعد ظهور شائعات عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين التركي هاكان كورتاش، 33 عامًا، وأكدت مصادر تركية أنهما يتواعدان منذ فترة قريبة، ولكن لم يخرج الثنائي بعد لتأكيد الأمر أو نفيه.

باريش وجوبسي:


باريش أردوتش وجوبسي أوزاي هما أيضًا من الثنائيات التركية الشهيرة، فتبلغ أوزاي من العمر 39 سنة، بينما أردوتش 36 سنة.
وكان قد تزوجا في يوليو 2018، بعد علاقة دامت ست سنوات، والتي تميزت ببعدها عن الأضواء، ولكنهما لم يترددا في التعبير عن حبهما لبعضهما البعض في المقابلات الصحفية القليلة التي يظهرون بها.

وتعرف باريش على زوجته خلال الجزء الأول من فيلم «دليها »، الذي جمعهما لأول مرة سويًا أمام شاشة السينما، وفي مقابلة مع صحيفة «takvim» التركي؛ صرح باريش أردوتش قائلاً: «كنا أصدقاء في البداية، وبعد فترة قصيرة من الانتهاء من تصوير فيلم دليها، تطورت الأمور بشكل جيد بيننا، نحن نحب الضحك والمرح، وسعداء جدًا في علاقتنا ونفضل أن تكون علاقتنا بعيدة عن الأضواء لأن هذا يجعلنا نتعامل بشكل طبيعي أكثر ونستمتع أكثر».

وفي سبتمبر من العام الماضي، رُزق الزوجان بابنتهما جان آسيا وشعروا بفرحة كبيرة. ويعتبر الزوجان مثالًا يُحتذى به في عالم الفن، حيث يفضلان العيش بعيدًا عن الإعلام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Barış Arduç (@arducbrs)


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على جوبسي أوزاي تتحدث عن زوجها باريش: «أبًا حقيقيًا»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم