باريش أردوتش يتغزل في زوجته الممثلة بجوبسي أوزاي

أجاب باريش أردوتش على أسئلة الصحفيين في العرض الأول لفيلم زوجته الممثلة التركية جوبسي أوزاي   « Lohusa»، وقال أردوتش «أنا سعيد جدًا بأمومة زوجتي وبالعمل الذي تقوم به، وأثنى على أوزاي».
وأقيم العرض الأول للفيلم في مركز زورلو للفنون المسرحية، وفي الحفل الذي كان مسرحاً للحظات مليئة بالضحك، وقف الضيوف أمام الكاميرات، وأثنى أردوتش أمامهم  على زوجته أوزاي بقوله«أنا متحمس جدًا، لقد جئت لأشارك زوجتي حماستها، وأدعمها».

باريش وجوبسي:


وكان قد تزوج الممثل التركي الشهير باريش أردوتش، والممثلة التركية جوبسي اوزاى في يوليو 2018، بعد علاقة دامت ست سنوات، والتي تميزت ببعدها عن الأضواء، ولكنهما لم يترددا في التعبير عن حبهما لبعضهما البعض في المقابلات الصحفية القليلة التي يظهرون بها.

وتعرف باريش على زوجته خلال الجزء الأول من فيلم «دليها »، الذي جمعهما لأول مرة سويًا أمام شاشة السينما، وفي مقابلة مع صحيفة «takvim» التركي؛ صرح باريش أردوتش قائلاً: «كنا أصدقاء في البداية، وبعد فترة قصيرة من الانتهاء من تصوير فيلم دليها، تطورت الأمور بشكل جيد بيننا، نحن نحب الضحك والمرح، وسعداء جدًا في علاقتنا ونفضل أن تكون علاقتنا بعيدة عن الأضواء لأن هذا يجعلنا نتعامل بشكل طبيعي أكثر ونستمتع أكثر».

وفي سبتمبر من العام الماضي، رُزق الزوجان بابنتهما جان آسيا وشعروا بفرحة كبيرة. ويعتبر الزوجان مثالًا يُحتذى به في عالم الفن، حيث يفضلان العيش بعيدًا عن الإعلام.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على جوبسي أوزاي تتحدث عن زوجها باريش: «أبًا حقيقيًا»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية