جوبسي أوزاي تتحدث عن زوجها باريش: «أبًا حقيقيًا»

تحدثت جوبسي أوزاي، المتزوجة من زميلها باريش أردوتش، عن زواجها وانتها وأمومتها في لقاء صحفي، وكان قد رحب الممثلان المشهوران، بابنتهما جان آسيا في 9 سبتمبر 2022 وأصبحا والدين للمرة الأولى، وتركت أوزاى ابنتها مع والدها وعادت إلى موقع تصوير فيلمها الجديد.
وقالت في البداية عن حبها للسينما: « السينما لا يجب أن تموت، ولا يجب أن تغلق المسارح، أحب السينما، ومن الجيد أن أضحك وأبكي مع أشخاص لا أعرفهم.. أتمنى عودة السينما كما كانت».
وأضافت: « يعتني باريش حاليًا بالطفلة في المنزل، فهو يساعدني كثيرًا وأثق به لدرجة كبيرة، وأشعر أنني محظوظة أنه يمكنني أن أترك طفلتي لأبيها وأعمل، باريش الطفل أصبح أبًا حقيقيًا».
وتابعت: «في العادة يذهب الرجال لتناول العشاء مع أصدقائهم، لكنهم نادرا ما يذهبون مع أطفالهم، ولكنه ليس مثل كل الآباء.. نحن مغرمون بأطفالنا، ودائمًا طفلتنا تقول أبي ولا تقول أمي، لقد اختبرت أن هناك نوعًا مختلفًا من الحب بين البنات وآبائهن».
وأردفت: «في البداية كنت أم قلقة ومذعورة للغاية، وعندما كبرت استرخيت، لوكان الحمل سهلاً للغاية، ولم أنم جيدًا لأنني كنت أشعر في البداية إذا نمت، قد يحدث شيء للطفل».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gupse Özay (@gupseo)

باريش وجوبسي:

وكان قد تزوج الممثل التركي الشهير باريش أردوتش، والممثلة التركية جوبسي اوزاى في يوليو 2018، بعد علاقة دامت ست سنوات، والتي تميزت ببعدها عن الأضواء، ولكنهما لم يترددا في التعبير عن حبهما لبعضهما البعض في المقابلات الصحفية القليلة التي يظهرون بها.

وتعرف باريش على زوجته خلال الجزء الأول من فيلم «دليها »، الذي جمعهما لأول مرة سويًا أمام شاشة السينما، وفي مقابلة مع صحيفة «takvim» التركي؛ صرح باريش أردوتش قائلاً: «كنا أصدقاء في البداية، وبعد فترة قصيرة من الانتهاء من تصوير فيلم دليها، تطورت الأمور بشكل جيد بيننا، نحن نحب الضحك والمرح، وسعداء جدًا في علاقتنا ونفضل أن تكون علاقتنا بعيدة عن الأضواء لأن هذا يجعلنا نتعامل بشكل طبيعي أكثر ونستمتع أكثر».

وفي سبتمبر من العام الماضي، رُزق الزوجان بابنتهما جان آسيا وشعروا بفرحة كبيرة. ويعتبر الزوجان مثالًا يُحتذى به في عالم الفن، حيث يفضلان العيش بعيدًا عن الإعلام.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على جمعهما فيلم «دليها».. باريش وجوبسي يتحدثان عن زواجهما في لقاء

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية