شائعات عن وجود علاقة عاطفية بين بيرجي أكالاي وممثل تركي

‏تصدرت الفنانة التركية بيرجي أكالاي وسائل التواصل الاجتماعي منذ أمس وذلك بعد ظهور شائعات عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين التركي هاكان كورتاش، وأكدت مصادر تركية أنهما يتواعدان منذ فترة قريبة، ولكن لم يخرج الثنائي بعد لتأكيد الأمر أو نفيه.

ويُذكر أن أكالاي احتفلت مؤخرًا مع صناع وفريق عمل مسلسل «ماجارسوس» بحفل افتتاح العمل، و الذي تم الانتهاء من تصويره أخيرًا، بعد تحضير دام لأكثر من 10 شهور، ومن المقرر أن يتم إذاعته قريبًا، على قناة blue tv التركية.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ماجارسوس، وقالت للصحافة: «أنا سعيدة باقتراب بدء المسلسل، كما أنني حاليًا أتجهز لمسلسل تلفزيوني من المخطط أن يبدأ تصويره في سبتمبر. ستسمعون بخبر المسلسل قريبًا جدًا».
ويُذكر أنه تم الإعلان رسميًا، أن أكالاي ستكون بطلة مسلسل ما وراء العتبة.

بيرجي أكالاي:

 

بيرجي أكالاي ‏ممثلة تركية ولدت في يوم 19 يونيو 1984 في إسطنبول، اشتهرت بدور زينب في مسلسل "عاصي"، ثم دور حواء في مسلسل "حب في مهب الريح"، وكانت النقلة الحقيقية لها في مسلسل "حب أبيض وأسود".

حصلت بيرجي أكالاي على العديد من الجوائز عن أدورها في المسلسلات التركية، وتعتبر واحدة من أشهر النجمات في تركيا والعالم العربي. 

وخرجت عنها مؤخرًا إشاعات هى والممثل التركي إبراهيم تشليكول، وعن وجود علاقة عاطفية تربطهما، ولكن نفى الثاني الأمر، وأكدوا أنهم مجرد أصدقاء ليس أكثر.

 

مسلسل ماجارسوس:

 

يدور المسلسل في منطقة سياحية اسمها «ساريبهجة» مليئة بالثمار والخيرات التي يتاجر فيها العائلات الكبرى للمنطقة، وضمن هذه العائلات عائلة كوراك، الذين يتاجرون في الثمار الحمضية كالبرتقال.
ولكن لم تسلم هذه العائلة من شر احدى القوى الأجنبية التي تريد السيطرة على المنطقة، وعلى نصيب عائلة كوراك، ومن هنا يبدأ الصراع وتتصاعد الأحداث.

المسلسل يصنف دراما أكشن، ومهو من إخراج يونس لوزان كوركوت، وبطولة بيركاي أتيس، شاغلار أرطغرل، وميرف ديزدار، وبوركو شايددار اركان، وسومي أيدوغان، جيم بندر، محمد بوزدوغان، أوغور أوزونيل، كيهان أجيك كوز، سيزر أريكاي، سيكفان سيرينكايا ، موتاليب موجديتشي.


إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بيرجي أكالاي تضع هاتفها في «وضع الطيران» لهذا السبب!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم