هاندا أرتشيل في طريقها إلى باريس لحضور عرض أزياء بالمان

فيديو طريف نشرته الممثلة التركية هاندا أرتشيل وهي في طريقها إلى باريس عاصمة الموضة، لحضور ومتابعة عرض أزياء بالمان Balmain ضمن أسبوع باريس للموضة Paris Fashion Week.

وكانت هاندا نشرت صورة من فوق الغيوم خلال تواجدها بالطائرة عبر ستوري حسابها بانستقرام. 

وما يؤكد حضور هاندا لعرض بالمان هي نشرها للفيديو وارتدائها لتيشيرت بيضاء اللون من بالمان تقصدت أن يراها متابعيها، بالاضافة الى قيامها بمانشن عبر ستوري حسابها بانستقرام لحساب بالمان على إنستقرام، مع وضع رمز تعبيري لقلب باللون الأبيض إلى جانب اسم الدار.

وأيضا شاركت هاندا صورة لدى وصولها إلى باريس عبر ستوري إنستقرام تظهر كيس بالمان، والذي على ما يبدو يحتوي الثوب الذي ستطلّ به هاندا خلال حضورها العرض.

هاندا أرتشيل تصل لحضور عرض بالمان

ومنذ قليل وصلت النجمة التركية هاندا إلى عرض أزياء بالمان، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها بفستان أسود قصير من توقيع دار بالمان Balmain ونسقت معه حقيبة صغيرة سوداء من توقيع الدار أيضًا.


على الصعيد الجمالي، اعتمدت هاندا مكياجا ناعمًا وتركت شعرها منسدلًا.

 

تصدرت النجمة التركية هاندا آرتشل الصحف العالمية خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إعلان علامة تجارية شهيرة متعلقة بالشهر أنها أصبحت الوجه الإعلاني له، كما خرجت بعض الأخبار عن تقاضيها مبلغ ضخم مقابل هذه الصفقة.

يُذكر أن بعض الفنانات التركيات الشهيرات هن أيضًا كانا في فترات مختلفة الوجه الإعلاني لذات العلامة التجارية، ومن بينهن أصلي أنفر، وبورجو بيريك، وأوزجي جوريل، وزينب باستيك.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)


هاندا أرتشيل

تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.
 
تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

وتستضيف باريس أسبوع الموضة النسائية ومجموعات خريف وشتاء 2024/2025 لدور باريسية كبرى، بينها ديور وإيرميس وشانيل، وأخرى أجنبية.

وعلى مدى 9 أيام، يقام ما لا يقل عن 71 عرض أزياء و38 تقديماً لمجموعات في أنحاء مختلفة من العاصمة الفرنسية، على ما أعلن اتحاد الأزياء الراقية والموضة.

وكانت العروض انطلقت مع دار ديور Dior يوم أمس الثلاثاء، تلتها دار سان لوران. أما الأربعاء، فينتظر عشاق الموضة تشكيلة الأزياء الجاهزة من توقيع المصمم دانيال روسبيري لحساب دار سكاباريلي.

كما تقدم دار بالمان تشكيلتها للأزياء النسائية تزامناً مع انطلاق محاكمة في محكمة بوبينيي بضاحية باريس، للصوص مفترضين استولوا على 50 قطعة من آخر مجموعة أزياء نسائية لأوليفييه روستان في سبتمبر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كنان يختفي في الحلقة 11 من مسلسل «شخص آخر»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم