أحدث موديلات فساتين سهرة من وحي النجمات ستأسر قلبك من أول وهلة

في احدث اطلالاتهن، جذبت النجمات الأنظار بفساتين السهرة التي تجمع بين الأناقة والفخامة، حيث تعكس طابعهن في اختيار التصاميم، وقد جمعنا لكِ أحدث موديلات فساتين سهرة من وحي النجمات لتستلهمي منها تصاميم جديدة وعصرية تناسب ذوقك وشكل جسمك.

فستان درة الأزرق

تألقت درة زروق بفستان أزرق مفعم بالأنوثة من ماركة Gaurav Gupta، والذي اكتمل سحره بالبوت الأزرق الطويل بالتصميم الضيق مع كعب عالي.

تعرفي على طرق تنسيق الجاكيت البني من وحي النجمات

فستان هيفاء وهبي

بدت هيفاء وهبي أنيقة ومفعمة بالأنوثة بالفستان الدانتيل الأبيض بالقصة القصيرة وبأكمام الجرس الطويلة، وأضافت له لمسة فاخرة بالجاكيت الفرو الأبيض والبوت الميتاليك الطويل.

طالعي ايضًا مايا دياب وهيفاء وهبي بإطلالتين متشابهتين.. فمن الأجمل؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فستان نانسي عجرم

لفتت نانسي عجرم الأنظار بإطلالتها الناعمة والرقيقة التي تعكس شخصيتها البسيطة، حيث ارتدت فستان أسود قصير بصيحة الحمالة الواحدة مع لمسات براقة بالفضي وحذاء يجمع بين الأسود والفضي مع الكلتش السوداء، وهو من توقيع ايلي صعب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان سيرين عبد النور

جمعت اطلالة سيرين عبد النور بين الجرأة والأنوثة بفستانها الأحمر بالأكمام الطويلة والقصة الكاشفة للبطن مع شق أمامي طويل، وقصة تبرز انحناءات الجسم، وهو من RAYANE BACHA.

فستان مي عمر

اختارت مي عمر فستان سهرة ناعم يجمع بين الأبيض والأسود، ويتألف من التوب بالحمالات السوداء مع تنورة ساتان واسعة بقصة A Line باللون الأبيض، وأكملت اطلالتها بالحذاء الأسود، وهو من ماركة RASARIO.

شاهدي 14 إطلالة من منصات العروض تكشف لكِ موضة ربيع وصيف 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات