واكبي صيحة جمبسوت السهرة من وحي النجمات

تستمر موضة جمبسوت السهرة في عام 2024، حيث قدمته العديد من الماركات العالمية، ولازالت النجمات يعتمدن هذا التصميم المميز كبديل عن فستان السهرة التقليدي، وسوف نطلعك على أبرز موديلات جمبسوت السهرة من وحي النجمات لتلهمك بإطلالات جذابة وساحرة.

جمبسوت نانسي عجرم الأسود البراق

يعد جمبسوت السهرة من التصاميم المفضلة لدى نانسي عجرم، حيث تعتمده في كثير من حفلاتها، وهنا اختارت نانسي الجمبسوت الأسود البراق بالقبة الـHalter وبقصة تحدد الجسم من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب.

شاهدي أيضاً: كوني نجمة هذا العام بأقراط السلاسل المعدنية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

جمبسوت مايا دياب باللون الأحمر

لفتت مايا دياب الأنظار بإطلالتها بالجمبسوت الأحمر البراق خلال احدى حفلاتها، وتميز بقصته الضيقة مع قبة القلب وبوت طويل باللون الأحمر، وهو من توقيع المصمم جان لويس صبجي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

جمبسوت هيفاء وهبي الأرجواني

أما هيفاء وهبي، فاختارت الجمبسوت الأرجواني اللماع بقماش جيرسيه يحدد الجسم من توقيع Alexandre Vauthier، ونسقت معه الوشاح الفرو الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

جمبسوت سيرين عبد النور باللون الأبيض

لا يشترط أن يكون جمبسوت السهرة براق، بل يمكن اختياره ناعماً وأنيقاً مثل جمبسوت سيرين عبد النور باللون الأبيض وبقصة أوف شولدر من توقيع نجا سعادة.

جمبسوت نور الغندور الفوشيا

يعد اللون الفوشيا من أكثر الألوان النابضة بالحياة التي تلفت الأنظار، وقد اعتمدت نور الغندور الجمبسوت الفوشيا بأكمام طويلة في اطلالة أنثوية جذابة.

إليك طرق تنسيق التنورة القصيرة في شتاء 2024 من وحي النجمات

جمبسوت هيفاء وهبي الفضي

أيضاً ظهرت هيفاء بتصميم آخر للجمبسوت باللون الفضي البراق مع لمسات الأسود بقصة ضيقة تبرز انحناءات الجسم من توقيع Rami Salamoun.

طالعي أساور النجمات.. تصاميم ساحرة من أشهر علامات المجوهرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات