تعرفي على أحدث صيحة فساتين السهرة التي جمعت بين النجمات

تحرص النجمات على الظهور بإطلالات جذابة ومواكبة آخر صيحات الموضة الرائجة، وخاصةً في المناسبات والسهرات، وفي الآونة الأخيرة، لفتتنا احدى صيحات الموضة الرائجة في فساتين السهرة، والتي اعتمدتها أكثر من نجمة، وهي الصيحة التي تناسب صاحبات الصدر الصغير، حيث تساعد في اخفاء هذا الحجم الصغير والظهور بإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية، فما هي هذه الصيحة؟

نطلعك اليوم على اطلالات النجمات بفساتين السهرة بالقصة المزدوجة على الصدر، أو التي تتألف من طبقتين بمنطقة الصدر، بحيث تساعد في اخفاء الحجم الحقيقي له وإضافة لمسة أنثوية للمرأة، حيث اعتمدتها كثير من النجمات بتصاميم مختلفة مؤخراً.

فستان درة الأسود

اعتمدت درة فستان مخمل أسود بقصة أنثوية تحدد الجسم، وبصيحة الطبقتين على الصدر، مع حمالة عريضة منسدلة تزيد من جاذبية الفستان، وهو من توقيع المصممة نور فتح الله.

بعضها بغطاء الرأس.. إطلالات راقية لرمضان من وحي النجمات

فستان ياسمين صبري

أيضاً ظهرت ياسمين صبري بفستان أنثوي بقصة أوف شولدر وأكمام طويلة، بطبقتين على الصدر وتنورة عمودية مع لمسات براقة تزيد من فخامته، وهو من توقيع جان بيير خوري.

فستان نوال الزغبي

أما نوال الزغبي، فطبقت الصيحة ذاتها بفستان مخمل، ولكن بطبقة اضافية صغيرة على الصدر، وبشق أمامي طويل، وهو من توقيع labourjoisie.

شاهدي أساور النجمات.. تصاميم ساحرة من أشهر علامات المجوهرات

فستان أنغام

ايضاً واكبت أنغام هذه الصيحة باختيار فستان اوف شولدر وردي بأكمام طويلة وتصميم ناعم وبطبقة اضافية على الصدر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

فستان هيفاء وهبي

كانت هيفاء وهبي قد ارتدت فستان أبيض ناعم بقصة أوف شولدر مع طبقة اضافية على الصدر وكشاكش تحدد الخصر في احدى اغانيها المصورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فستان أصالة

لفتت أصالة الأنظار بفستانها الأحمر المفعم بالرومانسية في يوم الحب، والمزود بطبقة اضافية على الصدر، ولكن هذه المرة مزينة بالورود الكبيرة التي أضافت لمسة أخاذة للتصميم، وهو من توقيع كريكور جابوتيان.

تعرفي على طرق تنسيق التنورة القصيرة في شتاء 2024 من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات