هيفاء وهبي تتألق بجمبسوت لافت .. وهذا هو سعره!

تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أحدث إطلالتها، والتي شاركتها من خلال نشر عدد صور من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

هيفاء وهبي بجمبسوت لافت

حيث تألقت هيفاء وهبي بجمبسوت مخملي باللون الاسود يتمتع بحبوب من الكريستال عند قصة الصدر من العلامة التجارية المعروفة Amen ويصل سعر هذه القطعة المميزة إلى 501 دولار أميركي حسب احد المواقع التي تبيعه.

ونسقت هيفا اللوك مع حذاء مفتوح ذو كعب عال باللون الفضي اللماع ومعطف من الفرو باللون الاسود من دار ألكسندر فوتييه الشهير، وقد تفاعل الجمهور مع هذة الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية.

آخر أعمال هيفاء وهبي

الجدير بالذكر أن طرحت هيفاء وهبي مؤخرًا أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية "وصلتها"، من كلمات محمود عبدالله ومن ألحان الراحل محم بة الاحتفال بليلة رأس السنة.

من ناحية آخرى تواصل تصوير فيلمها الجديد "جوري" مع الفنانين محمود الليثي وكريم عفيفي.

وقد نشرت هيفاء وهبي صورة من الطائرة مع فريق عمل الفيلم على حسابها بموقع انستجرام، وكتبت معلقة "جوري فيلم جديد للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف 2024".

كانت هيفاء وهبي قد أعلنت عن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد من إخراج مرقص عادل ونشرت الصور على حسابها بموقع أنستجرام وكتبت معلقة ""فيلم جديد من تأليف أ. هيثم سعيد ومن إخراج أ. مرقص عادل، التحضيرات بدأت من 4 شهور، المخرج طرح فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الأولى بين الأناث والثالثة عربيًا .. تعرفوا على ثروة هيفاء وهبي الهائلة 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات