أجمل اطلالات النجمات والمدونات التراثية في كأس السعودية للفروسية 2024

لفتت أهم مدونات الموضة والجمال والنجمات الأنظار خلال حضورهن فعاليات النسخة الخامسة من كأس السعودية للفروسية 2024 ، الذي يمتد على مدى يومين متتاليين، حيث ظهرن بأجمل الإطلالات التراثية، التي تجمع ما بين الأناقة والأصالة معاً، نستعرضها لكم في صور.

شوق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by shouq / شوق (@ju8b.b)

المدونة السعودية شوق لفتت الأنظار بإطلالتها الغريبة والفريدة من نوعها في كأس السعودية للفروسية 2024، حيث اختارت فستاناً مصمماً من طبقات القش الناعمة من وحي التراث السعودي ونسقت مع اطلالتها أقراطاً وساعة يد باللون الأخضر من شوبارد.

فتون الجارالله

المدونة السعودية فتون الجارالله اختارت في اليوم الأول اليوم الأول من كأس السعودية للفروسية اطلالة من تصميم ريم السبهان وهي على شكل جرادة وبحسب كلام فتون تشرح لمتابعيها اطلالتها بالقول: " جرادة جرّد تجريد هي فكرة سريالية تجريدية وفنية، وفلسفة تغوص بنا في ماهية النمط، وقصة الأرض التي نبدأ وننتهي (فيها) ومنها. أرضنا بخيراتها وبألوانها وبطبعها وبصلافتها ورقّتها، وأهلنا ممن كانوا عليها، يأكلون وينعمون بالخيرات الطيبة، التي تشكّل الهوية السعودية الأصيلة. الجرادة، وهي من الدواب المباح أكلها، في الموسم وفي المساء تحديدًا يتمتع السعوديون باصطياد أسراب الجراد بشباكهم، ليتلذذون بأكلها كيفما شاؤوا. فهي ثقافة توارثوها عن كبار عائلاتهم، وأجدادهم، لتصل لنا اليوم، ونستذكر من خلال هذه العادة أن الأصل باقٍ لا ولن ينقطع. ففي هذه القطعة، تصل لنا فكرة تجريدية بحتة، لتظهر مفهومة وكاملة تجرّدَت مما يخفيها لتظهر لنا الصورة بلا شوائب أو تعقيدات."

سوسن القاضي

الفاشينيستا سوسن القاضي تألقت بفستان باللون البنفسجي في اليوم الأول من كأس السعودية للفروسية، حيث تميز تصميم فستانها بنبتة اللافندر البنفسجية وهي على شكل بساتين اللافندر في السعودية وجاء من تصميم KAF BY KAF.

عبير سندر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kali O'Neill (@abeer.sinder)

الفاشينيستا السعودية عبير سندر اختارت ثوباً ناعماً حريري التصميم باللون الأبيض في اليوم الأول كم كأس السعودية للفروسية جاء من تصميم نبيلة ناظر، وتميز بإحتشام تصميمه والحجاب الناعم على الرأس مع التاج الذهبي المرصع، ونسقت مع اطلالتها حقيبة يد من ديور.

رهف الحربي

السعودية رهف الحربي تألقت بإطلالة العباية البيضاء مع الكاب الأبيض الطويل المطرز بالبنفسجي وذلك في كأس السعودية للفروسية، واختارت اطلالتها من hajruss ومجوهراتها من koohejij.

اطلالات مشاهير السوشيال ميديا في كأس السعودية

سارة البوعينين

المؤثرة السعودية سارة اختارت زيّاً تراثياً من وحي الأبواب النجدية في اليوم الاول من كأس السعودية للفروسية، وجاء بتصميم مستوحى من البيوت النجدية القديمه ولون الثوب البيج من لون بيت الطين وشك اللؤلؤ من المثلثات الهندسيه المستخدمه في تزيين البيوت. تعد الابواب النجدية تحفة فنية في زمن كانت فيه الموارد شحيحة والحياة صعبه ولكن ذلك لم يقف أمام الفن والإبداع على حسب تعليق سارة في عن اطلالتها.

خيرية أبو لبن

                                   اطلالة خيرية أبو لبن في كأس السعودية للفروسية 2024 

الممثلة السعودية خيرية أبو لبن أيضاً اختارت زياً من التراث السعودي ملفت للأنظار في كأس السعودية للفروسية، تميز بالكاب والقماش المطرز بالخيوط الملونة من وحي التراث السعودية.

زارا البلوشي

                                   اطلالة زارا البلوشي في كأس السعودية للفروسية 2024 

النجمة زارا البلوشي اختارت في كأس السعودية للفروسية اطلالة تراثية باللون الأحمر مع الحجاب الشفاف مطرز من وحي التراث السعودي، ونسقت معه حقيبة يد من ديور باللون البيج.

لما العقيل

اطلالة لما العقيل في كأس السعودية للفروسية - الصورة من ستوري انستقرام لما 

الفاشينيستا السعودية لما العقيل لفتت الأنظار بإطلالتها في اليوم الأول من كأس السعودية 2024، حيث اختارت فستاناً من وحي التراث السعودي، وبحسب تعبيرها  الفستان مستوحى من الجبة المشهورة في منطقة الباحة وينقسم الى قسمين القسم العلوي المطرز من الباترن الموجود في الجبة، والجزء السفلي مستوى من صوف الغنم الأبيض.

ازياء تراثية رائعة في اليوم الثاني لكاس السعودية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات